يورجن كلوب يتحدث عن فينالدوم الوافد الجديد لصفوف ليفربول

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت23 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
يورجن كلوب يتحدث عن فينالدوم الوافد الجديد لصفوف ليفربول

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المدرب يورجن كلوب ، عن السعادة البالغة بعد الفوز بخدمات لاعب نادي نيوكاسل يونايتد جورجينيو فينالدوم.

وكان نادي ليفربول قد أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعب الهولندي يوم أمس الجمعة 22 يوليو تموز ، والذي وقع على عقد لمدة طويلة مع الريدز ، قبل أن يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يلحق بفريقه الجديد.

وعبر كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت ، عن سعادته الكبيرة بإنضمام فينالديوم إلى صفوف النادي ، والقدرة على المشاركة في الجولة التي يقوم بها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتقد كلوب أن اللاعب له القدرة على أن يصبح من اللاعبين الكبار ، حيث تمكن من إظهار قدراته في العديد من اللحظات من المسيرة الكروية الخاصة به ، ولكن المدرب إعتبر أن المهم بالنسبة له وللطاقم الفني هو قدرة فينالدوم على التطور بشكل تصاعدي.

وإعتبر كلوب أن اللاعب له خبرة ستمثل أساسا للتحدي الذي يواجه مع الريدز ، حيث أن فينالدوم كان قد خاض عدة مباريات دولية مع هولندا ، وكان قائد المنتخب رغم صغر سنه في عدة لقاءات ، كما أنه لعب موسما في غاية الصعوبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإعتبر كلوب أن من المهم إظهار المعرفة الكبيرة بالمرونة والخطط التكتيكية وهي من شيم اللاعبين القادمين من هولندا.

رابط مختصر