التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب يتحدث عن فينالدوم الوافد الجديد لصفوف ليفربول

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المدرب يورجن كلوب ، عن السعادة البالغة بعد الفوز بخدمات لاعب نادي نيوكاسل يونايتد جورجينيو فينالدوم.

وكان نادي ليفربول قد أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعب الهولندي يوم أمس الجمعة 22 يوليو تموز ، والذي وقع على عقد لمدة طويلة مع الريدز ، قبل أن يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يلحق بفريقه الجديد.

وعبر كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت ، عن سعادته الكبيرة بإنضمام فينالديوم إلى صفوف النادي ، والقدرة على المشاركة في الجولة التي يقوم بها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتقد كلوب أن اللاعب له القدرة على أن يصبح من اللاعبين الكبار ، حيث تمكن من إظهار قدراته في العديد من اللحظات من المسيرة الكروية الخاصة به ، ولكن المدرب إعتبر أن المهم بالنسبة له وللطاقم الفني هو قدرة فينالدوم على التطور بشكل تصاعدي.

وإعتبر كلوب أن اللاعب له خبرة ستمثل أساسا للتحدي الذي يواجه مع الريدز ، حيث أن فينالدوم كان قد خاض عدة مباريات دولية مع هولندا ، وكان قائد المنتخب رغم صغر سنه في عدة لقاءات ، كما أنه لعب موسما في غاية الصعوبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإعتبر كلوب أن من المهم إظهار المعرفة الكبيرة بالمرونة والخطط التكتيكية وهي من شيم اللاعبين القادمين من هولندا.