إنطلاق أول فوج من البعثة المصرية المسافرة للمشاركة في أولمبياد ريو

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي23 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إنطلاق أول فوج من البعثة المصرية المسافرة للمشاركة في أولمبياد ريو

قام الفوج الأول من البعثة المصرية التي ستشارك في أولمبياد ريو دي جانييرو على الأراضي البرازيلية ، بمغادرة العاصمة القاهرة اليوم السبت 23 يوليو تموز.

وضم الفوج المتوجه إلى البرازيل منتخب كرة الطائرة بالإضافة إلى عدد من الإداريين ، حيث أن فعاليات الأولمبياد ستنطلق في الخامس من شهر آب أغسطس القادم.

وتكون أول فوج من 18 شخصا ، من بينهم 13 من لاعبي المنتخب المصري للكرة الطائرة وعلى رأسهم رئيس اللجنة المؤقتة بإتحاد الكرة الطائرة فؤاد عبد السلام.

وقام الفوج بإنهاء إجراءات السفر على الرحلة الأثيوبية التي ستتوجه إلى أديس أبابا ومن ثم ستتم المغادرة إلى ساو باولو ومنها بإتجاه ريو دي جانيرو.

وسيعمل منتخب مصر لكرة الطائرة على دخول معسكر تدريبي يقيادة المدير الفني شريف الشمرلي وذلك من أجل التأقلم مع الأجواء البرازيلية قبيل إنطلاق الأولمبياد.

كما سيعمل منتخب الطائرات على لعب بعض المباريات الدولية الودية مع منتخبات أخرى ستكون حاضرة في المسابقة الكبيرة.

وجدير بالذكر ، فإن البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو على الأراضي البرازيلية والتي ستنطلق في الشهر المقبل آب أغطسطس ستقوم بالمغادرة على سبعة أفواج وسينطلق أول فوج منها اليوم السبت.

ومن المنتظر أن يسافر كل من منتخب الغطس ومنتخب السباحة التوقيعية ومنتخب السهم بالإضافة إلى منتخب القوس خلال الفوج الثاني يوم الإثنين القادم 25 يوليو تموز.

رابط مختصر