ملخص اهداف مباراة المريخ والهلال اليوم في موقعة دوري أبطال أفريقيا ونتيجة اللقاء بتفوق الأحمر الوهاج بهدفين

waleed
2017-06-30T23:00:39+03:00
اخبار الرياضة
waleed29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ملخص اهداف مباراة المريخ والهلال اليوم في موقعة دوري أبطال أفريقيا ونتيجة اللقاء بتفوق الأحمر الوهاج بهدفين

اهداف مباراة المريخ والهلال اليوم ، على ملعب المريخ يستضيف نادي المريخ في مواجهة نارية مواطنه نادي الهلال وذلك في إطار الجولة الخامسة المجموعة الأولى من دور المجموعات إياب من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم في مباراة يقودها الحكم الدولي الكاميروني سيدي أليوم.

وللإشارة فقد كان لقاء الذهاب بين الفريقين الذي دار في الجولة الأولى على ملعب الهلال قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسجل عزيز شيبولا أولا في الدقيقة 31 للهلال وعادل السماني الصاوي للمريخ في الدقيقة 61.

موعد مباراة المريخ والهلال

سيكون توقيت مباراة الهلال والمريخ يوم غد الجمعة 30 يونيو حزيران 2017 على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت الخرطوم ومكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي وعُمان والساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الثامنة مساءا بتوقيت الرباط والساعة العاشرة مساءا بتوقيت طرابلس والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال

وسيتولى المعلق السوداني سوار الذهب مهمة التعليق على المواجهة السودانية الحامية وذلك على بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية للمسابقة الأفريقية.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم

الهلال 1 – المريخ 2

وقد تواجه الفريقان منذ سنة 2004 في 46 مناسبة وفاز الهلال في 15 لقاءا وفاز المريخ في نفس العدد من المباريات وإنتهت 16 مباراة بالتعادل بينهما وهذا يدل على التقارب الواضح في المستوى بين الغريمين التقليديين الذين يتنافسان كل عام على لقب بطولة سوداني للدوري الممتاز.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال قمة الكرة السودانية بتغطية أحداث هذا اللقاء المهم لممثلي الكرة السودانية في أفريقيا من خلال تغطية فريق عمل موقعنا.

وللإشارة فإن نادي الهلال سيستضيف على ملعبه نادي فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي وذلك في آخر جولة من دور المجموعات يوم الجمعة 7 يوليو 2017 في حين يسافر نادي المريخ إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي على الملعب الأولمبي بسوسة في نفس الوقت.

اهداف مباراة الهلال والمريخ اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=gdW15W1y-Qk

الدقيقة التاسعة : محمد عبد الرحمن يوسف يتقدم للمريخ بالهدف الأول …

الدقيقة 17 : صلاح الدين صلاح نمر لاعب المريخ يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 29 : ديديي تالا نيمبو يتحصل على الورقة الصفراء الثانية للمريخ …

نهاية الشوط الاول بتقدم المريخ بهدف نظيف …

بداية الشوط الثاني الآن والنتيجة تشير لتقدم المريخ كالعادة …

الدقيقة 48 : محمد عبد الرحمن يوسف من جديد يهز الشباك معلنا الهدف الثاني لصالح المريخ …

الدقيقة 65 : محمد موسى يتمكن من تذليل الفارق لصالح الهلال …

نهاية المباراة بتفوق المريخ بهدفين مقابل هدف واحد …

رابط مختصر