نتيجة مباراة الاهلي طرابلس واتحاد الجزائر اليوم وملخص اهداف ديربي الكرة العربية على الصعيد الأفريقي بالتعادل الإيجابي

waleed
2017-06-30T23:03:51+03:00
اخبار الرياضة
waleed29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي طرابلس واتحاد الجزائر اليوم وملخص اهداف ديربي الكرة العربية على الصعيد الأفريقي بالتعادل الإيجابي

نتيجة مباراة الاهلي طرابلس واتحاد الجزائر اليوم ، على الأراضي التونسية يستضيف ملعب الطيب المهيري بصفاقس مباراة الأهلي طرابلس الليبي مع إتحاد الجزائر الجزائري في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات المجموعة B من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم في لقاء يقوده حكم الساحة الإثيوبي تيسيما ويسا باملاك.

وقد حسم نادي إتحاد الجزائر مباراة الذهاب في الجولة الأولى على ملعب 5 جويلية 1962 بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من شافعي فاروق وكاروليس اندريا ماستينور ودرفلو أسامة.

موعد مباراة الاهلي طرابلس واتحاد الجزائر

ينطلق توقيت مباراة اتحاد الجزائر والاهلي طرابلس يوم غد الجمعة 30 يونيو حزيران على الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الثامنة مساءا بتوقيت ليبيا وتركيا ومصر والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ولبنان وقطر وفلسطين والبحرين والأردن والكويت ولبنان والساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي طرابلس واتحاد الجزائر

ونظرا لأن المواجهة هامة للغاية بالنسبة للفريقين وهي بمثابة ديربي عربي مغاربي فإن المعلق التونسي عصام الشوالي سيتولى التعليق على هذا اللقاء وذلك عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي.

نتيجة مباراة الاهلي طرابلس واتحاد الجزائر اليوم

الاهلي طرابلس 1 – اتحاد الجزائر 1

وتعتبر المنافسة على أشدها على المركز الأول حيث يحتل الفريق الجزائري الصدارة برصيد سبع نقاط وهو نفس الرصيد من النقاط للأهلي طرابلس في المركز الثاني ويبقى فارق الأهداف هو الفيصل بينهما وتعد هذه الجولة مهمة للغاية من أجل فك الإرتباط.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال فريق العمل من أجل تغطية ديربي الكرة المغاربية والعربية في البطولة الأفريقية مع الوصول إلى الجولات الحاسمة وسنعمل على تغطية اللقاء بشكل كامل فكونوا معنا …

اهداف مباراة الاهلي طرابلس واتحاد الجزائر اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=TYe3S3qmkVk

الدقيقة 16 : شافعي فاروق يتقدم بالهدف الأول لنادي إتحاد العاصمة الجزائري …

الدقيقة 38 : انيس سالتو يتمكن من تعديل النتيجة للأهلي طرابلس …

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة …

الدقيقة 49 : التونسي سامح الدربالي يضيع ضربة جزاء لصالح الأهلي طرابلس …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1

رابط مختصر