رابط بوابة القبول الموحد في وزارة الدفاع بعد الإعلان عن نتائج الكلية الحربية من وزارة الدفاع مع التعليمات وفيديو الشرح

waleed
منوعات
waleed29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رابط بوابة القبول الموحد في وزارة الدفاع بعد الإعلان عن نتائج الكلية الحربية من وزارة الدفاع مع التعليمات وفيديو الشرح

رابط بوابة القبول الموحد ، مازالت الكلية الحربية مستمرة في إعلان أسماء المترشحين للقبول في العام الجامعي الجديد بشكل مبدئي وذلك من خلال بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع السعودية.

وقد إنطلقت وزارة الدفاع في نشر أسماء من تم قبولهم في الكليات العسكرية من خريجي الكليات أو خريجي الثانوية العامة وذلك عبر بوابة القبول الموحد.

رابط القبول الموحد في وزارة الدفاع

كما تم الإعلان عن قبول الجماعيين وذلك بعد ظهور نتائج الترشيح الأولى من طرف اللجنة التي دعت إلى التقيد بضرورة جلب أصل الهوية الوطنية وتعمير البيانات المطلوبة في الإستبيان الطبي وأيضا تحميل إستمارة الإلتحاق المبدئي وطبعها مع تعمير كل البيانات.

كما يجب حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية وإحضار بطاقة المراجعة بعد طباعتها والإلتزام بالزي الرياضي وهو عبارة عن بنطلون بأي لون وقميص أخضر مع الصندل الرياضي ولن يتم السماح بإدخال أي متعلقات شخصية ( الهاتف ).

من جانبها قامت لجنة قبول الكليات العسكرية بالإعلان عن ظهور نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين وبالنسبة للتعليمات فتتمثل في إحضار أصل الهوية الوطنية وإدخال المعلومات الموجودة في الإستبيان الطبي وأيضا تحميل إستمارة الإلتحاق المبدئي مع طباعتها وإدخال كل البيانات وكذلك حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية والإلتزام بالزي الرياضي المذكور.

وهو بنطلون أي لون وقميص باللون الأخضر بالنسبة لكلية الملك عبدالعزيز الحربية وبنطلون أي لون وقميص باللون الأسود بالنسبة لكلية الملك عبدالله للدفاع الجوي ونطلون أي لون وقميص باللون الأبيض لكلية الملك فهد البحرية وبنطلون أي لون وقميص باللون الأزرق لكلية الملك فيصل الجوية.

ولن يتم السماح بدخول المتعلقات الشخصية ومن بينها الجوال إضافة إلى أن إختبار الكفايات يعتبر من الشروط الأساسية للقبول ويمكن الولوج إلى بوابة القبول الموحد : هنا للإطلاع على نتائج الكلية الحربية ومعرفة كل التفاصيل.

ويمكن تتبع هذا الشرح : هنا من أجل التعرف على تسجيل الدخول من خلال رقم الطلب والرقم السري وإدخال رقم التحقق وبعدها القيام بتحميل الإستمارة وإعادة إدخال رقم التحقق وبعدها يتم حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية من خلال النقر على حجز موعد وإختيار اليوم المناسب مع العلم أنه لا يمكن التعديل على الموعد في صورة بقاء 48 ساعة فقط بعد ذلك يتم طباعة بطاقة المراجعة.

رابط مختصر