التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة هلال الابيض وريكرياتيفو دو ليبولو اليوم في كأس الكونفدرالية 01/07 وملخص اهداف تفوق السودانييننتيجة مباراة هلال الابيض وريكرياتيفو دو ليبولو اليوم في كأس الكونفدرالية 01/07 وملخص اهداف تفوق السودانيين

نتيجة مباراة هلال الابيض وريكرياتيفو دو ليبولو اليوم ، يستضيف نادي هلال الأبيض السوداني نظيرة الأنغولي نادي ريكرياتيفو دو ليبولو وذلك في إطار خامس جولات دور المجموعات ضمن المجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2017 لكرة القدم في لقاء يقوده الحكم لطفي بقواسة على ملعب الأبيض في السودان.

وقد كانت مباراة الذهاب على ملعب كالولو ستاديوم في إفتتاحية دور المجموعات قد حسمت لصالح أصحاب الأرض في ذلك الوقت بهدف وحيد جاء في الدقيقة 94 عبر اللاعب مامادو دياوارا

القنوات الناقلة لمباراة هلال الابيض وريكرياتيفو دو ليبولو

ستكون مباراة هلال الابيض والفريق الأنجولي منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية ومن المنتظر أن يتولى المعلق السوداني في القناة سوار الذهب مهمة التعليق على هلال التبلدي المهمة للغاية.

توقيت مباراة هلال الابيض وريكرياتيفو دو ليبولو

سيكون موعد مباراة هلال الابيض يوم غد السبت 01/07 على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان والساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة هلال الابيض وريكرياتيفو دو ليبولو اليوم

هلال الابيض 2 – ريكرياتيفو دو ليبولو 0

ويتصدر نادي هلال الابيض صدارة المجموعة C برصيد سبع نقاط بعد فوزه في لقائين وتعادله في آخر مع خسارة مباراة الجولة الأولى أما الفريق الأنجولي فهو يلاحقه في المركز الثاني برصيد ست نقاط من فوزين وخسارتين.

وكان هلال الابيض قد حقق الإنتصار على ملعبه في آخر جولة أمام سموحة المصري بهدفين لواحد حملا توقيع كل من أبو بكر سليمان غيرفا في الدقيقة 72 ونيلسون لادزاغلا في الدقيقة 94.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا لتغطية مباراة هلال الابيض اليوم في لقاءه المهم للغاية على درب الترشح للدور القادم من المسابقة الأفريقية.

اهداف مباراة هلال الابيض وريكرياتيفو دو ليبولو اليوم

بداية الشوط الأول …

الدقيقة 21 : مهند الطاهر يتقدم لهلال الأبيض بالهدف الأول من ضربة جزاء …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 51 : شيخ موكورو يضيف الهدف الثاني بنفس الطريقة لهلال الأبيض …

نهاية المباراة بفوز هلال الأبيض بهدفين نظيفين.