التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة النجم الساحلي وفيروفياريو دا بيرا اليوم في دوري أبطال أفريقيا وملخص نتيجة التعادل الإيجابي يحسم الموقعة

اهداف مباراة النجم الساحلي وفيروفياريو دا بيرا اليوم ، على الأراضي الموزمبيقية وعلى ملعب دو زيمبيتو يحل نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي ضيفا على نادي فيروفياريو دا بيرا في لقاء الأسبوع الخامس من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم في لقاء محفوف بالمخاطر في المجموعة الاولى تحت قيادة الحكم ماحامادو كيتا.

كان فريق النجمة الساحلية قد حسم لقاء الذهاب على الملعب الأولمبي بسوسة بخمسة أهداف مقابل صفر تناوب على تسجيلها كل من ديوغو فارياس أكوستا في الدقيقتين 15 و70 والخلي بنغورا في الدقيقة 37 وحمزة لحمر في الدقيقة 58 وعامر بوعزة في الدقيقة 60.

موعد مباراة النجم الساحلي وفيروفياريو دا بيرا

سيكون توقيت مباراة النجم الساحلي وفيروفياريو غدا السبت 1 يوليو تموز على الساعة 14.00 مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والساعة 16.00 مساءا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وفيروفياريو دا بيرا

تنقل مباراة النجم الساحلي على قناة بي ان سبورت 6 اتش دي القطرية ويعلق عليها المعلق التونسي المتألق عصام الشوالي صاحب التعليق الحماسي والرائع.

كان النجم قد حقق التعادل في مباراة الجولة الماضية أمام الهلال السوداني على أرض الأخير بهدف لمثله في حين سقط فيروفياريو أمام المريخ السوداني بنتيجة 2-1.

نتيجة مباراة النجم الساحلي وفيروفياريو دا بيرا اليوم

النجم الساحلي 1 – فيروفياريو دا بيرا 1

يتصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة A برصيد ثمانية نقاط بعد فوزين وتعادلين ويتذيل الفريق الموزمبيقي هذه المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ممثلي السودان في المجموعة الهلال والمريخ.

وسنكون حاضرين معكم من أجل تغطية مباراة النجم الساحلي وأخبار هذا اللقاء اليوم مع آخر الإستعدادات وتغطية شاملة لأطوار اللقاء لحظة بلحظة بعون الله.

اهداف مباراة النجم الساحلي وفيروفياريو دا بيرا اليوم

بداية المباراة …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 73 : شليتو عمر يتمكن من تسجيل الهدف الاول لصالح فيروفياريو …

الدقيقة 84 : سليم بن بلقاسم يتمكن من التعديل من ضربة جزاء …