التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الوداد والقطن الكاميروني اليوم على ملعب رومدا ادجيا في الجولة الخامسة وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الوداد والقطن الكاميروني اليوم ، بقيادة حكم الساحة الدولي الكيني ديفيز أوجينش أوموينو يحل نادي الوداد الرياضي المغربي ضيفا على ملعب رومدا ادجيا أين يلاقي نادي القطن الكاميروني وذلك في خامس جولات دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم ضمن دور المجموعات المجموعة الرابعة.

كان الوداد قد حسم مباراة الذهاب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بهدفين نظيفين من توقيع كل من ويليام جبور في الدقيقة 39 وأمين عطوشي في الدقيقة 63.

توقيت مباراة الوداد والقطن الكاميروني

سيكون موعد مباراة الوداد يوم غد السبت 1 يوليو تموز على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب والساعة الرابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والقطن الكاميروني

يتولى جواد بدة المعلق المغربي الموجود في باقة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية مهمة التعليق على هذا اللقاء الذي سيكون منقولا عبر القناة الثالثة بي ان سبورت 3 اتش دي.

وكان الوداد قد حقق إنتصارا كاسحا على الاهلي المصري في الجولة الماضية بهدفين دون رد أما نادي القطن الكاميروني فقد خسر أمام زاناكو الزامبي بهدف نظيف.

نتيجة مباراة الوداد والقطن الكاميروني اليوم

الوداد 2 – القطن الكاميروني 0

يحتل الوداد الرياضي المركز الثالث في ترتيب المجموعة D برصيد ست نقاط من فوزين وخسارتين أما كوتون سبورت اف سي فهو يتذيل المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

من جانب آخر ، فقد إستقر الوداد على إضافة اللاعب الذي سيتم التعاقد معه من نادي نهضة بركان خلال الساعات القادمة في القائمة الأفريقية الخاصة به.

وتأتي هذه الخطوة من نادي الوداد من أجل تعويض خروج المحترف السنغالي في صفوف الفريق مرتضى فال والذي لن يلعب في رحلة الكاميرون وتلقى إنتقادات كبيرة من المدير الفني الحسين عموتة.

ويعمل فريق عمل موقع نسائم نيوز على أن يواصل تغطية مباريات دوري أبطال أفريقيا من خلال هذا اللقاء المهم من خلال أخبار وتغطية شاملة لجديد وفعاليات المباراة.

اهداف مباراة الوداد والقطن الكاميروني اليوم

بداية الشوط الأول …

الدقيقة 43 : أشرف بنشرقي يهز الشباك معلنا الهدف الأول لنادي الوداد الرياضي …

نهاية الشوط الأول …

الدقيقة 72 : نعيم أعراب يضيف الهدف الثاني لنادي الوداد …

نهاية المباراة بفوز الوداد 2-0 …