رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي لعام 2017 .. مع أسماء عشر متفوقين في الدبلومات الفنية

waleed
منوعات
waleed30 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي لعام 2017 .. مع أسماء عشر متفوقين في الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي لعام 2017 ، قامت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر بالإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعي والتجاري والزراعي لنظامي الثلاث أعوام والخمس أعوام وقد أنهى طلاب الدبلومات الفنية الإمتحانات وهم ينتظرون ظهور نتيجتهم والتي ظهرت مع نتيجة أوائل الدبلومات الفنية مع ترقب كبير للغاية.

صرح نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي، أنه قد اتخذ قرار إعلان النتيجة نتيجة سفره المفاجئ يوم 2 يوليو القادم خارج مصر، وقال الدكتور أحمد الجيوشي بأن نسبة النجاح هذا العام بامتحانات الدبلومات الفنية الذي قد قام بادأها 600 ألف طالبة وطالب بجميع التخصصات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية،

وكان الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التعليم لشؤون التعليم الفني قد أصدر قرارا بالإعلان عن النتيجة وذلك بعد أن تم تحديد السفر بشكل مفاجئ يوم 2 يوليو القادم خارج البلاد وقد ذكر أن نسبة النجاح للسنة الدراسية الحالية أقل من السنة الدراسية الماضية وأن نسبة النجاح ما بين 53 بالمئة و57 بالمئة وأغلب الطلاب الذين تحصلوا على المراكز الأولى هم من الأقاليم.

نتيجة شهادات الدبلومات الفنية

ويمكن الحصول على نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية من خلال الدخول على موقع بوابة مركز المعلومات الخاصة بنتيجة طلاب الدبلومات الفنية من هنا وإختيار النوعية سواء صناعي أو تجاري أو زراعي وإدخال رقم الجلوس وبعد ذلك النقر على زر عرض النتيجة من أجل الحصول على النتيجة.

كما قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن أسماء العشرة الأوئل في إمتحانات الدبلومات الفنية وقد جاء في المركز الأول محمد صديق حسن على صديق من قسم تبريد بنسبة 97.9 بالمئة وغادة أحمد وزير بالمركز الأول مكرر الشعبة التجاري بنسبة 97.9 بالمئة.

وفي المرتبة الثانية منة الله عاطف حسن بنسبة 97.9 بالمئة وفي المرتبة الثالثة جميانة وديع موسى قسم تركيبات ومعدات بنسبة 97.5 بالمئة وفي المركز الرابع شروق أحمد السايح بنسبة 96.5 بالمئة أما في المرتبة الخامسة ميرى مجدى قسم إدارة وتسويق بنسبة 96 بالمئة.

وكانت المرتبة السادسة من نصيب مروة محمود أحمد قسم ملابس جاهزة بنسبة 94.7 بالمئة وفي المرتبة السابعة سمر خالد زكريا الفيوم الفندقية بنسبة 93.33 بالمئة وفي المرتبة الثامنة يسرى تحمد محمد عبد العظيم بنسبة 92 بالمئة وكل من آية أحمد ودير جلال في المركزين التاسع والعاشر على التوالي بنسب 91 بالمئة و97 بالمئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *