نتيجة مباراة المانيا وتشيلي اليوم في كأس القارات 2017 وملخص اهداف موقعة العالم المنتظرة بفوز الألمان

waleed
2017-07-02T23:52:58+03:00
اخبار الرياضة
waleed30 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة المانيا وتشيلي اليوم في كأس القارات 2017 وملخص اهداف موقعة العالم المنتظرة بفوز الألمان

نتيجة مباراة المانيا وتشيلي اليوم ، يستضيف ملعب استاد كريستوفسكي مباراة نهائي كأس القارات 2017 لكرة القدم بين المنتخب الألماني والمنتخب التشيلي في لقاء سيحدد بطل هذه المسابقة التي عرفت تقلبات كثيرة ومفاجئات مختلفة.

وعودة إلى تاريخ المباريات السابقة بين المنتخبين فإن التفوق كان ألمانيا في أربع مناسبات في مقابل تعادلين وذلك منذ عام 1962 وقد تواجه المنتخبان في الجولة الثانية من دور المجموعات وكان التعادل سيد الموقف بهدف لمثله حيث تقدم اليكسيس سانشيز محترف نادي آرسنال الإنجليزي أولا في الدقيقة السادسة وعادل لارس ستيندل لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ في الدقيقة 41.

موعد مباراة المانيا وتشيلي

سيكون توقيت مباراة المانيا وتشيلي يوم الأحد 2 يوليو تموز على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 22.00 بتوقيت عُمان ودبي والساعة 21.00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والخرطوم والمنامة والكويت والدوحة ودمشق وبيروت والقدس وعمّان والساعة 20.00 مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول والساعة 19.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 18.00 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وتشيلي

ستكون مباراة تشيلي والمانيا منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي المشفرة وقناة بي ان سبورت اتش دي المفتوحة بتعليق الجزائري حفيظ دراجي وللعلم فإن باقة القنوات الرياضية القطرية ستبث اللقاء بشكل مجاني وذلك بسبب قانون الفيفا.

نتيجة مباراة المانيا وتشيلي اليوم

المانيا 1 – تشيلي 0

للإشارة فقد تجاوز المنتخب التشيلي عقبة المرشح الأبرز للفوز باللقب المنتخب البرتغالي بركلات الجزاء 3-0 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف في حين تجاوز المنتخب الألماني نظيره المكسيكي برباعية كاملة مقابل هدف وحيد.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال تغطية النهائي بين الألمان والتشيليين من خلال تغطية شاملة لكل أطوار اللقاء من نتيجة لحظة بلحظة وملخص وأهداف.

وكان كل من المدير الفني الألماني يواخيم لوف قد أعلن عن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء حيث ستدخل ألمانيا بكل من ستيندل وويرنر ودراكسلر وهيكتور وجوريتزكا ورودي وروديجير وكيميتش وجينتر وموستافي وتير شتيجن.

أما المدير الفني للمنتخب التشيلي فسيعتمد على تشكيلة مكونة من فارجاس وأليكسيس سانشيز وفيدال وهيرنانديز وأرانجويز ودياز وبوسيجور وميديل وجونزالو خارا وماوريسيو إيسلا وكلاوديو برافو.

من جانبه قام مدير المنتخب الألماني لكرة القدم أوليفر بيرهوف بالتأكيد اليوم الأحد 2 يوليو تموز على أنه يدعم ويؤيد ما ذكره المدير الفني يواخيم لوف حول ضرورة أن يحتوي الجميع الشعور بالفرحة الكبيرة والنشوة العارمة بعد نجاح المنتخبات الألمانية في جميع المسابقات خلال الأيام الأخيرة.

وذكر بيرهوف أنه يجب كبح جماح النشوة والإحتفالات بشكل مؤقت وذلك إلى حين نهاية مباراة النهائي أمام المنتخب التشيلي مشيرا إلى أن كأس القارات هي بطولة مميزة ولكن كلا من إيطاليا وأسبانيا والأرجنتين والبرازيل هي منتخبات من فئة أخرى.

وقام بيرهوف بالإشارة إلى عدة لاعبين قدموا مستويات مميزة مثل تيمو فيرنر وليون جوريتسكا وبدائل أخرى كثيرة قام لوف بإعدادها وإعطاءها الخبرة على الصعيد الدولي من أجل الإستفادة منها في كأس العالم روسيا 2018 وأضاف بيرهوف أنه لا يجب على توني كروس أن يشعر بالقلق.

وكان لوف قد إعتمد خلال هذه المسابقة على لاعبين شبان ووجوه جديدة وذلك من أجل إعطاء الراحة للاعبين الأساسيين بعد أن قضوا موسما شاقا وطويلا.

وكانت الفرحة قد سادت عموم ألمانيا بعد أن نجح منتخب الشباب من تحقيق لقب اليورو وأيضا نجاح المنتخب الأول في الوصول إلى نهائي كأس القارات.

كما قام لوف بالتحذير من هذا الأمر مؤكدا أنه لا يمثل مؤشرا لما يمكن أن يقوم به منتخب المانشافت في مونديال روسيا في العام القادم مؤكدا أنه مازال هناك عام كامل على البطولة.

اهداف مباراة المانيا وتشيلي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=bvSRv2G9SrA

بداية الشوط الأول …

الدقيقة 1 : جوشوا كيميش يرتكب خطأ على ألكسيس سانشيز …

الدقيقة 2 : ألكسيس سانشيز يسدد كرة خارج المرمى

الدقيقة 3 : إدواردو فارجاس يقع في مصيدة التسلل …

الدقيقة 4 : جونزالو خارا يرتكب خطأ على ليون جورتسكا وإدواردو فارجاس يقع في التسلل مرة أخرى …

الدقيقة 5 : آرتورو فيدال يسدد كرة قوية ومارك أندريه تير ستيجين يتمكن من صدها …

الدقيقة 14 : تشارليز ارانجيس يشتت كرة عرضية …

الدقيقة 15 : شكوردان موصطافي يسدد كرة تعلو العارضة …

الدقيقة 20 : لارس ستيندل يتقدم بالهدف الأول لصالح المنتخب الألماني …

نهاية الشوط الأول بتقدم المانشافت بهدف لصفر …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز ألمانيا باللقب …

رابط مختصر