نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك اليوم في تحديد المركز الثالث من كأس القارات 2017 وملخص اهداف تفوق البرتغاليين

waleed
2017-07-02T21:40:48+03:00
اخبار الرياضة
waleed30 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك اليوم في تحديد المركز الثالث من كأس القارات 2017 وملخص اهداف تفوق البرتغاليين

نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك اليوم ، على ملعب أرينا بالتيكا يجري المنتخب البرتغالي مباراته الختامية في كأس القارات 2017 لكرة القدم أمام المنتخب المكسيكي في مباراة شكلية من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في المسابقة بعد الخسارة في مباراة الدور نصف النهائي.

ويعتبر التفوق لصالح المنتخب البرتغالي فمنذ سنة 2006 كان قد فاز في مواجهتين وكان التعادل حاضرا في مبارتين أيضا ولم يتمكن المكسيكيون من فك شفرة الدفاعات البرتغالية وتحقيق الإنتصار في أي لقاء.

موعد مباراة البرتغال والمكسيك

وسيكون توقيت مباراة البرتغال والمكسيك يوم الأحد 2 يوليو تموز على الساعة 12.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 15.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين والعراق والساعة 13.00 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 16.00 بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة والساعة 12.00 بتوقيت موريتانيا والمغرب والساعة 14.00 بتوقيت ليبيا وتركيا ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والمكسيك

سيكون المعلق الليبي المتألق محمد بركات هو معلق قمة الكرة الجميلة بين البرتغاليين والمكسيكيين وسط حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي وقد قدم بركات مستوى مميزا للغاية ما لفت له الأنظار بشكل واضح خاصة مع تعليقاته الحماسية والإنفعالية الرائعة.

نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك اليوم

البرتغال 2 – المكسيك 1

وقد خسر المنتخب البرتغالي بضربات الجزاء أمام المنتخب التشيلي المدجج بنجوم عالميين بعد أن أنهى الوقت الأصلي والإضافي في مباراته بدون أهداف أما المكسيكيون فلم يستطيعوا مجاراة النسق العالي للمنتخب الألماني وسقطوا أمامه بسهولة بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

وقد تم الإعلان على التشكيلة التي ستلعب المباراة حيث سيدخل المنتخب البرتغالي بروي باتريسيو وبيبي ولويس نيتو وجواو مورينيو واندري سيلفا ونيلسون سيميدو ودانيلو وبيزي وناني وجيلسون مارتينز وإليسو.

أما المنتخب المكسيكي فيعتمد على أوشوا ونستور أراوخو ورافايل ماركيز وميجيل لايون وكارلوس فيلا وخافيير هيرنانديز وهيكتور مورينو وهيكتور هيريرا وأندريه جواردادو وأريبي بيرالتا ولويس رييس.

وسيعمل موقع نسائم نيوز على تغطية لقاء القمة المرتقب في المركزين الثالث والرابع من كأس القارات لحظة بلحظة من خلال متابعة فورية لأحداث اللقاء.

ويغيب كل من رافاييل جوريرو والنجم الكبير كريستيانو رونالدو عن هذه المباراة المهمة في حين أن غياب لاعب خط الوسط برناردو سيلفا ممكنة بسبب الإصابة حسب ما ذكره المدير الفني فرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس.

وقد شارك برناردو في التدريبات إلا أن هناك شكوكا حول تواجده في التشكيلة الأساسية حسب المدرب كما أضاف أن هناك لاعبين أساسيين سيغيبون عن اللقاء لأسباب واضحة وكان رونالدو قد إنسحب بعد أن أنجب توأما في حين تحول الإصابة بين اللاعب برناردو وبين المشاركة في هذا اللقاء.

وقد أكد سانتوس على ضرورة تحقيق الإنتصار في هذا اللقاء من أجل الحصول على المركز الثالث في كأس القارات مؤكدا أنه سيعمل على تقديم فريق لديه عقلية الفوز وقادر على المنافسة.

وأضاف أنه عند الوصول لبطولة مع وجود نية لتحقيقها وعدم حصول هذا الأمر يكون محزنا للغاية إلا أن مواصلة المشوار أمر طبيعي والعودة للحالة الطبيعية هو ما سيحصل.

اهداف مباراة البرتغال والمكسيك اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=IofpaJmZKDY&t=19s

بداية المباراة …

الدقيقة 5 : نيلسون سيميد يرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن ولكن بدون فائدة ولويس ناني يسدد كرة لكنها بعيدة …

الدقيقة 6 : أندريه سيلفا يرتكب خطأ على هيكتور هيريرا …

الدقيقة 7 : هيكتور هيريرا يرسل كرة عرضية ولكنها بدون جدوى …

الدقيقة 8 : لويس ناني يرتكب خطأ على ميغيل لايون …

الدقيقة 10 : ميغيل لايون يرسل كرة عرضية من الجهة اليمني وتسديدة خافيير هرنانديز خارج المرمى …

الدقيقة 11 : بيبي يقوم بخطأ على خافيير هيرنانديز …

الدقيقة 12 : ركنية لصالح بيتزي …

الدقيقة 15 : رافاييل ماركيز يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 17 : أوشوا يتمكن من صد ركلة جزاء سددها أندريه سيلفا …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف …

بداية الشوط الثاني الآن …

الدقيقة 55 : لويس نيتو يسجل الهدف الأول للمنتخب المكسيك بهدف في مرماه …

الدقيقة 90 : بيبي يتمكن من تسجيل هدف التعادل …

نهاية الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي …

بداية الشوط الإضافي الأول …

الدقيقة 104 : أدريان سيلفا ينجح في إضافة الهدف الثاني للبرتغال …

نهاية الشوط الإضافي الأول …

بداية الشوط الإضافي الثاني …

نهاية الشوط الإضافي الثاني والمباراة بفوز البرتغال بالمركز الثالث في كأس القارات 2017

رابط مختصر