ترتيب الدورى المصري 2017 اليوم والهدافين بعد مباراة الاهلى والمصرى .. تعرف على ترتيب آخر الجولات

waleed
2017-07-04T22:27:04+03:00
اخبار الرياضة
waleed4 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ترتيب الدورى المصري 2017 اليوم والهدافين بعد مباراة الاهلى والمصرى .. تعرف على ترتيب آخر الجولات

ترتيب الدورى المصري ، مع وصول دورى عبور لاند إلى آخر جولاته ومع تبقي مباريات قليلة من الأسبوع 33 من المسابقة إضافة إلى الأسبوع 34 فإن المنافسة تكون على أشدها في أعلى ترتيب المسابقة وكذلك في أسفل الترتيب.

وكانت الجولة 33 قد إنطلقت بأربع مباريات يوم الخميس 29 يونيو حزيران بمباراة المقاولون العرب واسوان والتي إنتهت بالتعادل بهدف لمثله ومباراة طنطا والشرقية والتعادل المثير هدفين لمثلهما ومباراة مصر المقاصة والنصر للتعدين والتي فاز فيها المقاصة 4-1 بكل سهولة ومباراة وادى دجلة والداخلية وفاز فيها الداخلية 2-1

ترتيب الدورى المصري 2017

وكان الاهلى قد حقق تعادلا أمام المصرى البورسعيدى بهدف لمثله محافظا على صدارته للترتيب وفوزه بلقب الدورى اليوم.

شاهد ايضا :

اهداف مباراة الاهلى والمصرى اليوم

وتتبقى جولة وحيدة هي يوم الخميس 6 يوليو تموز بين الزمالك والاتحاد السكندرى ليتم الإنتقال بعدها إلى الجولة 34 والأخيرة

ترتيب الدورى المصري 2017

وحافظ الاهلى على الصدارة بعد أن وصل إلى النقطة 81 في جدول ترتيب الدوري العام في حين تقدم المصرى البورسعيدى وحافظ على المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

ترتيب هدافي الدورى المصري 2017

ترتيب هدافي الدورى المصري 2017

ويتصدر أحمد الشيخ لاعب نادي مصر المقاصة ترتيب هدافي الدورى المصرى برصيد 17 هدفا ويأتي وراءه حسام حسن لاعب سموحة برصيد 12 هدفا يليهما كابونجو كاسونجو برصيد 12 هدفا كذلك.

وتستكمل مباريات الدورى بالجولة الأخيرة 34 بعدة مباريات مهمة وتبدأ يوم غد الأربعاء بثلاث مباريات الأولى تجمع اسوان ووادى دجلة والثانية الشرقية ومصر المقاصة والثالثة الداخلية وطنطا ويوم الخميس تلعب مباراة بتروجيت والمقاولون العرب أما يوم الجمعة مباراة طلائع الجيش وانبى.

وتستكمل الجولة يوم الإثنين بمبارتين الأولى بين الإتحاد السكندرى والاسماعيلى والثانية بين الانتاج الحربى والمصرى البورسعيدى ويوم الخميس تدور مباراة النصر للتعدين وسموحة وتختتم بمباراة القمة يوم الإثنين المقبل بين الاهلى والزمالك.

رابط مختصر