التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم في الدورى المصرى ومخلص اهداف بفوز القلعة البيضاء المثير

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم ، في الدورى المصرى الممتاز على ستاد برج العرب والتي ستكون في إطار الأسبوع 33 من دورى عبور لاند إياب في لقاء مهم للغاية وتغطية لفريق عمل موقع نسائم نيوز لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

سيكون توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى يوم الخميس 6 يوليو تموز على الساعة 17.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 بتوقيت مصر وتركيا والساعة 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والساعة 21.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وكذلك توقيت سلطة عُمان.

كان نادي الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب على نفس الملعب بهدفين دون رد حملا توقيع كل من إبراهيم صلاح ( دق 50 ) وباسم مرسي من ضربة جزاء ( دق 68 ).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

ستكون مباراة الزمالك القادمة منقولة عبر قنوات اون سبورت بالجودة العالية وأيضا دى ام سى سبورت والنيل الرياضية بشكل مجاني وبدون أي تشفير وذلك مراعاة للمواطن المصرى وتوفيرا للرياضة بين يديه.

وبخصوص وضعية الفريقين في ترتيب الدورى يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 63 نقطة من 19 إنتصار وست تعادلات وسبع هزائم في حين يحتل نادي الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 44 نقطة من 12 إنتصارا وثمانية تعادلات و12 هزيمة.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم

الزمالك 2 – الاتحاد السكندرى 1

في سياق آخر ، أرسل نادي الفيصلي السعودي فاكسا لنادي الزمالك من أجل الإستفادة من خدمات المحترف الإيفواري الجديد رزاق سيسيه لمدة موسم واحد كمعار.

وللإشارة فقد تعاقد نادي الزمالك مع سيسيه بشكل رسمي وهو من لاعبي أسوان بعد أن جاء من نادي موانا الإيفواري مع شرط جزائي وصلت قيمته المادية إلى نحو 100 ألف دولار.

اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم

بداية المباراة …

ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة ولازال التعادل سلبيا …

نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 69 : مصطفى فتحي يفتتح النتيجة لصالح نادي الزمالك

الدقيقة 81 : باسم مرسي يضيف الهدف الثاني من ضربة جزاء للقلعة البيضاء …

الدقيقة 93 : محمد عبد المجيد يذلل الفارق لصالح الإتحاد السكندرى …