التخطي إلى المحتوى
ثيو هيرنانديز رسميا إلى صفوف نادي ريال مدريد في أول صفقة مهمة .. تعرف على تفاصيل العقد ومسيرة اللاعب

ثيو هيرنانديز ، قام نادي ريال مدريد الأسباني بالإعلان عن إنتقال اللاعب ثيو هيرنانديز إلى صفوفه في أول صفقة له اليوم الأربعاء 5 يوليو تموز بشكل رسمي.

وفي بيان على الموقع الرسمي للفريق على الشبكة العنكبوتية تم الإعلان عن موافقة نادي أتلتيكو مدريد عن التخلي عن خدمات اللاعب لصالح الميرينجي وبالتالي فسيكون هيرنانديز في صفوف القلعة الملكية لمدة ست سنوات كاملة وذلك بعد التوصل إلى إتفاق من أجل تفعيل الشرط الجزائي ودفع مبلغ 26 مليون يورو.

وسيتم تقديم اللاعب أمام وسائل الإعلام يوم الإثنين القادم بعد خضوعه للفحوصات الطبية ومن ثم التحدث للصحفيين خلال مؤتمر صحفي.

ثيو هيرنانديز

وعبر الموقع الرسمي له ، ذكر نادي الروخيبلانكوس أن لاعبه صاحب الـ 19 ربيعا فقط وهو من أبناء أكاديميته وتمت إعارته إلى صفوف نادي ديبورتيفو ألافيس في الموسم الماضي لم يقبل كل عروض التجديد معه في أكثر من مناسبة وركز على الرحيل لنادي ريال مدريد للعب في صفوفه.

وللإشارة فإن ثيو هيرنانديز يحذق اللعب في مركز الظهير الأيسر وسيكون البديل لمارسيلو اللاعب البرازيلي المخضرم في صفوف الفريق بعد أن رحل فابيو كوينتراو إلى صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ولعب هيرنانديز 38 مباراة في جميع المسابقات وتمكن من صنع أربعة أهداف وتسجيل هدفين وهو أول صفقة بعد رحيل كل من ماريانو دياز لنادي أوليمبيك ليون الفرنسي وبيبي لنادي بشكتاش التركي.