التخطي إلى المحتوى
خلافات مالية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد حول اللاعب فييتو

أشار أكثر من تقرير صحفي يوم أمس السبت ، إلى أن إدارة نادي برشلونة توصلت لإتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد ، من أجل الفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو ، حيث كان متوقعا أن تُعلن الصفقة بشكل رسمي قبل بداية الأسبوع الجديد ، وهو ما لم يحصل حتى الآن.

وتحدثت تقارير صحفية اليوم الأحد 24 يوليو تموز ، عن خلافات بين إدارة الفريقين حول القيمة المادية للصفقة ، حيث أن نادي برشلونة عرض عشرين مليون يورو فيما يطلب نادي أتلتيكو مدريد ثلاثين مليون يورو.

وسيتواصل معسكر البلوجرانا في إنجلترا إلى غاية أواخر الشهر الحالي يوليو تموز ، حيث سيشارك في بطولة الكأس الدولية للأبطال والتي سيلعب فيها ضد كل من ليفربول وليستر سيتي وسيلتك جلاسكو.

وسيلعب نادي برشلونة أول مباراة في المسابقة في دبلن ( إيرلندا ) ضد نادي سيلتك على ملعب افيفا ستديوم في 30 يوليو تموز ، في حين سيكون على موعد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز واللاعب العربي المبدع رياض محرز يوم 3 أغسطس آب القادم على ملعب فريندز ارينا في ستوكهولم ليلعب آخر مباراة على ملعب ويمبلي أمام نادي ليفربول في 6 أغسطس آب.

وتكونت قائمة اللاعبين المشاركين من 25 لاعبا منهم 15 لاعبا من فريق الشباب ـ وسيكون كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز على رأس أبرز اللاعبين مع غياب نيمار للمشاركة في الأولمبياد.