ملخص نتيجة مباراة الزمالك والاهلي طرابلس اليوم يوتيوب في دوري أبطال أفريقيا واهداف اللقاء والخروج المفجع

waleed
2017-07-10T00:32:26+03:00
اخبار الرياضة
waleed7 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ملخص نتيجة مباراة الزمالك والاهلي طرابلس اليوم يوتيوب في دوري أبطال أفريقيا واهداف اللقاء والخروج المفجع

نتيجة مباراة الزمالك والاهلي طرابلس اليوم ، على ملعب ستاد برج العرب يستضيف نادي الزمالك المصرى نظيفه الليبي نادي الأهلي طرابلس في إطار سادس جولات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2017 بقيادة الحكم حمادة نامبياندرا ضمن المجموعة الأولى في لقاء يعد قمة بكل المقاييس.

توقيت مباراة الزمالك والاهلي طرابلس

سيكون موعد مباراة الزمالك والاهلي طرابلس يوم الأحد 9 يوليو تموز على الساعة السابعة بتوقيت جرينيتش أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول والساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مسقط ودبي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي طرابلس

وستكون مباراة الزمالك والاهلي طرابلس منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية في الوطن العربي وسنعمل على مدكم بالقناة الناقلة بتعليق التونسي المتألق رؤوف خليف.

من جانب آخر أبدى الكثير من لاعبي الزمالك إستياءا بسبب التشكيلة التي إعتمد عليها المدير الفني البرتغالي إيناسيو أمام نادي الإتحاد السكندري يوم أمس الخميس 6 يوليو تموز في الدورى المصرى.

وقد أعرب العديد من اللاعبين عن الغضب بسبب التشكيلة وقد تحدث بعضهم عن عدم قدرة إيناسيو على السيطرة على الفريق بعد تدخل رئيس النادي المستشار مرتضى منصور وقد ظهر ذلك جليا بإستبعاد شيكابالا عن المواجهة.

وقد إتفق العديد من اللاعبين على عدم التحدث مع منصور حول المشاركة في المباريات والقرارات التي يتخذها المدرب إيناسيو خلال الجلسة التي من المنتظر أن يعقدها مرتضى منصور اليوم الجمعة.

وكان رئيس النادي قد أعلن يوم الأربعاء عن عقد جلسة مع اللاعبين من أجل التحدث عن مباراة أهلي طرابلس المهمة وأيضا مواصلة الإدارة الفنية لعملها على رأس الفريق.

في سياق آخر ، عرف محيط ملعب استاد برج العرب تشديدات أمنية مكثفة قبل ساعات من اللقاء المهم وسيكون الجمهور حاضرا في اللقاء وذلك من أجل تشجيع الأبيض في هذا اللقاء وضمان الترشح للدور ربع النهائي من المسابقة.

وسيكون نادي الزمالك في حكم المترشح للدور القادم في صورة تحقيق الإنتصار وعدم سقوط نادي إتحاد العاصمة الجزائري أمام نادي كابس يونايتد من زيمبابوي.

وقد عرف محيط الملعب إنتشار لقوات الأمن بشكل مكثف وذلك بكمائن أمنية ولجان لكل عشر كيلو مترات مع تفتيش بشكل خاص من أجل التأكد من عدم وجود شماريخ يمكن إشعالها في اللقاء أو لافتات مسيئة.

نتيجة مباراة الزمالك والاهلي طرابلس اليوم

الزمالك 2 – الاهلي طرابلس 2

كما حرصت أفراد الشرطة المصرية على عدم إدخال العصي الخاصة بالإعلام والولاعات للملعب من أجل سلامة الحاضرين كما أُبعد الأفراد الذين لا يحملون بطاقة دخول من محيط الملعب.

من جانب آخر ، سيكون الكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني بنيامين أشيمبونج حاضرين في ملعب برج العرب بعد سفرهم إلى الإسكندرية للحضور ومساندة نادي الزمالك في هذا اللقاء.

وقرر اللاعبان الحضور ومتابعة اللقاء من الملعب في إنتظار إنتظامهم في تمارين الفريق بعد نهاية المباراة خصوصا وأن اللاعبين مرشحان للقيد في قائمة الزمالك إفريقيا في صورة تحقيق الترشح للدور ربع النهائي.

كما إستقر مجلس إدارة الفريق بقيادة المستشار مرتضى منصور على إجراء مؤتمر صحفي بعد المباراة من أجل الكشف على تفاصيل عقد اللاعب الإيفواري الجديد رزاق سيسيه.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة نادي الزمالك من أجل الكشف عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب ولتوضيح كل الأمور المتعلقة بهذه الصفقة بعد ما رافقتها من أحداث وتصريحات من مسؤولي نادي أسوان الذين أكدوا أن اللاعب من نصيب الفريق الجنوبي.

وكان حسن عبد القادر رئيس نادي أسوان قد أكد أن سيسيه لم يكن يلعب في أي فريق عكس ما كان يظهر وأن الإعارة جاءت لموسم واحد بعد شراءه من ناديه الإيفواري إف سي مونانا.

ولدى نادي الزمالك نية لكشف كل الأوراق التي تثبت أن اللاعب من حق النادي والعقود الخاصة به بعد تخلي النادي الإيفواري عنه خلال هذا المؤتمر الصحفي المرتقب.

كما أصدر الإتحاد المصري لكرة القدم قرارا برئاسة هاني أبو ريدة بإرتداء لاعبي الزمالك لقمصان تذكارية تحمل صورة أحمد منسي الذي لقي مصرعه في حادث رفح.

وسيصطف الفريقان تخليدا لذكرى الضحايا الذين سقطوا في الحادث الذي وقع يوم الخميس 7 يوليو تموز وقد تم إخطار المسؤولين في الفريق من طرف مجلس إدارة الإتحاد في لقاء القمة المقبل في كلاسيكو الكرة المصرية والتي ستلعب يوم 17 يوليو تموز المقبل.

وقام المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي أجوستو إيناسيو بالإعلان عن تشكيلة الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي حيث قرر الدفع بكل من حسام سلامة “باولو” في الهجوم رفقة باسم مرسي مع مساعدة كل من أيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”

وفي خط الوسط سيتم الإعتماد على محمود عبد العاطي “دونجا” وبجانبه معروف يوسف مع عودة أحمد توفيق في مركز جديد على الجهة اليمنى.

وتتكون تشكيلة الزمالك من أحمد الشناوي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع أحمد توفيق والونش وعلي جبر ومحمد ناصف وفي وسط الميدان كل من أيمن حفني ومحمود شيكابالا ومعروف يوسف ومحمود دونجا وفي الهجوم الثنائي حسام باولو وباسم مرسي

اهداف مباراة الزمالك والاهلي طرابلس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=17b1SrDMY9E

بداية الشوط الأول الآن …

الدقيقة 2 : ضغط من نادي الزمالك على لاعبي الأهلي طرابلس …

الدقيقة 3 : باسم مرسي يسدد كرة من داخل مناطق الجزاء بعد أن تلقى كرة طولية وتخرج لركنية …

الدقيقة 5 : شيكابالا يرسل كرة عرضية ويسددها باولو برأسه ولكن حكم اللقاء يعلن تسلل …

الدقيقة 7 : تمريرات متبادلة من لاعب الأهلي طرابلس وبناء هجمة ولكن تصدي لدفاع الزمالك

الدقيقة 9 : شيكابالا يرسل كرة عرضية جديدة ولكن بدون متابعة من رؤوس لاعبي الزمالك …

الدقيقة 11 : عرضية من محمد ناصف وحارس النادي الليبي في الموعد …

الدقيقة 13 : باسم مرسي يفتتح النتيجة بعد عرضية محمد ناصفة المتقنة من الجهة اليسرى …

الدقيقة 17 : كرة طولية خطيرة من نادي الاهلي طرابلس ولكنها قريبة من مرمى الشناوي …

الدقيقة 18 : دفاع نادي الزمالك موجود في التمركز الصحيح في مواجهة الهجمات الليبية …

الدقيقة 20 : تبادل للكرة بين شيكابالا وباسم مرسي وتصدي الدفاع الليبي لها …

الدقيقة 22 : أيمن حفني يحاول المرور من اليمين ولكن دفاع الأهلي طرابلس يتصدى

الدقيقة 23 : شيكابالا يسدد كرة من ضربة حرة مباشرة ولكنها بدون إتقان …

الدقيقة 25 : فرصة هدف محقق تضيع من نادي الاهلي طرابلس بعد تمريرة طولية وسقوط غريب لأحمد توفيق وإنقاذ من الشناوي …

الدقيقة 26 : علي جبر يبعد الكرة ويشتتها …

الدقيقة 27 : تسديدة من خارج مناطق الجزاء ولكنها سهلة في يد الشناوي …

الدقيقة 28 : أيمن حفني يسقط بعد كرة مشتركة …

الدقيقة 30 : محاولات للمرور من لاعبي الاهلي طرابلس وتمركز جيد من دفاعات الزمالك …

الدقيقة 32 : محمد ناصف يتسبب في خطأ لصالح الأهلي طرابلس …

الدقيقة 33 : الشناوي ينقذ كرة قوية بعد ركلة حرة …

الدقيقة 34 : الأهلي طرابلس يضيع فرصة بتسديد على الطاير

الدقيقة 37 : لمسة يد وورقة صفراء للاعب الاهلي طرابلس …

الدقيقة 39 : محمود الونش يتحصل على الورقة الصفراء الأولى …

الدقيقة 43 : ركلة جزاء لنادي الأهلي طرابلس وورقة حمراء لعلي جبر …

الدقيقة 45 : مؤيد اللافي يحرز هدف التعادل لصالح الأهلي طرابلس …

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 69 : نادي الاهلي طرابلس يضيف الهدف الثاني عبر مابيدي بعد خطأ كبير من الشناوي وخروج غير موفق ليرفعها اللاعب فوق الحارس …

الدقيقة 75 : الزمالك يسجل هدف التعادل عبر معروف يوسف بكرة رأسية من ركنية من تنفيذ أحمد فتحي …

نهاية المباراة بالتعادل وخروج الزمالك …

رابط مختصر