نتيجة مباراة الوداد وزاناكو اليوم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في لقاء تحديد المصير وملخص اهداف الترشح

waleed
2017-07-08T23:57:34+03:00
اخبار الرياضة
waleed7 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الوداد وزاناكو اليوم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في لقاء تحديد المصير وملخص اهداف الترشح

نتيجة مباراة الوداد وزاناكو اليوم ،  في لقاء مرتقب ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم يستضيف نادي الوداد الرياضي المغربي نادي زاناكو الزامبي ضمن المجموعة الرابعة بقيادة حكم اللقاء دانييل بينيت في آخر لقاء من دور المجموعات.

وكان نادي الوداد البيضاوي قد إنقاد للهزيمة أمام نفس الفريق في مباراة الذهاب بهدف وحيد ضمن الجولة الثانية على ملعب استاد هيروز الوطني بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب إرنيست مبيوي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وزاناكو

تتكفل قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية بنقل وقائع هذا القاء المهم لممثل المغرب في المسابقة الأفريقية ويتولى التعليق على اللقاء المعلق المغربي الحماسي والمتميز جواد بدة.

موعد توقيت مباراة الوداد وزاناكو

سيكون موعد مباراة الوداد وزاناكو يوم غد السبت 8 يوليو تموز على الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي وتوقيت المغرب والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت والساعة التاسعة مساءا بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة

نتيجة مباراة الوداد وزاناكو اليوم

الوداد 1 – زاناكو 0

ويحتل نادي الوداد المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة إنتصارات وخسارتين في حين يحتل نادي زاناكو الصدارة بـ 11 نقطة من ثلاث إنتصارات وتعادلين.

من جانبه ذكر قائد فريق الوداد إبراهيم النقاش أن النادي يرغب في الوصول لأدوار متقدمة في المسابقة الأفريقية ولا يرغب في الوقوف عند محطة دور المجموعات.

وأكد النقاش أنه لا خيار سوى تحقيق الإنتصار أمام الفريق الزامبي من أجل عدم تضييع فرصة الترشح خصوصا وأن الظروف ستكون على أحسن ما يكون من أجل تجاوز الخصم الزامبي العنيد.

وكانت تذاكر مباراة الوداد وزاناكو التي ستقام اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء قد نفذت بشكل مبكر مع فوضى جعلت قوات الشرطة في الدار البيضاء تدخل من أجل إحتواء الموقف إضافة إلى الإصابات التي طالبت محبي الوداد.

وكانت الشركة التي تم تكليفها بتنظيم عمليات بيع التذاكر قد تعرضت لإنتقادات شديدة وذلك بعد أن بقي مناصرو الفريق لمدة طويلة في طوابير ممتدة في إنتظار الحصول على التذاكر التي كانت أسعارها ما بين خمس وخمسين دولارا.

وكانت روابط الأنصار قد دعت الجماهير الودادية إلى ضرورة الحضور في المدرجات بالزي الأحمر الموحد من أجل تشجيع فريقهم في إنتظار الإنتصار والترشح للدور القادم من المسابقة.

اهداف مباراة الوداد وزاناكو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=I7O35sL0B8k

بداية الشوط الأول الآن …

ربع ساعة على بداية اللقاء والتعادل السلبي سيد الموقف …

مرور نصف ساعة ولم تتغير النتيجة حتى الآن …

نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف …

بداية الشوط الثاني …

مرور ساعة على اللقاء والتعادل سيد الموقف …

الدقيقة 68 : أشرف بنشرقي يفتتح النتيجة لصالح الوداد …

نهاية المباراة بترشح الأهلي للدور القادم …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *