التخطي إلى المحتوى
فاران يتحدث عن مستقبله مع نادي ريال مدريد

قام المدافع الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني فاران ، بالتأكيد في تصريحات له اليوم الأحد 24 يوليو تموز ، على عدم تفكيره في الخروج من ناديه مطلقا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعرب فاران على الرغبة في مواصلة مسيرته الكروية الحالية على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، خلال الموسم الكروي الجديد.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب أصبح غير أساسي مع النادي الملكي ، بعد خروج المدير الفني الأسباني السابق رافاييل بينيتيز عن صفوف النادي مطلع العام الحالي.

ويعتمد المدير الفني الفرنسي الحالي زين الدين زيدان في مركز قلب الدفاع ، على كل من الأسباني المخضرم سيرجيو راموس ، رفقة البرتغالي المتوج بلقب يورو 2016 الأخيرة بيبي.

وكانت التكهنات قد إرتفعت حول إمكانية خروج الفرنسي من نادي ريال مدريد ، خاصة وأنه أصبح خارج حسابات زيدان ولا يلعب بشكل منتظم.

وكانت تقارير إخبارية قد تحدثت في وقت سابق ، على رغبة اللاعب في الإنتقال للعب تحت إشراف المدير الفني السابق لريال مدريد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، مع نادي مانشستر يونايتد.

وبالرغم من كل الشائعات ، فإن اللاعب صاحب الـ 23 ربيعا ، يواصل المران حاليا مع الفريق الأول إستعدادا لعودة الموسم الكروي ، وقام بالتلميح إلى أن كل الظروف مواتية من أجل تطوير المستوى مع الميرينجي الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.