التخطي إلى المحتوى
تعرف على لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا المنضم إلى نادي النصر كمعار لمدة عام .. تفاصيل كاملة

ليوناردو رودريغيز بيريرا ، أعلن رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي فيصل بن تركي عن إتفاق إدارة العالمي مع نادي الجزيرة الإماراتي يقضي بإنتقال لاعب خط الوسط Leonardo Rodrigues pereira إلى صفوف نادي النصر لمدة سنة واحدة بنظام الإعارة وذلك في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر أن اللاعب سيكون حاضرا في معسكر النصر في تركيا خلال الأيام المقبلة وسيتوجه بعد ذلك إلى مصر من أجل المشاركة مع نادي النصر في البطولة العربية للأندية 2017.

ليوناردو رودريغيز بيريرا

ويبلغ اللاعب من العمر 31 سنة وهو من مواليد 09/22/1986  يشغل خط الوسط ويبلغ طوله 171 سنتيمترا وهو من البرازيل.

ومن المنتظر أن يحصل اللاعب على 2 مليون دولار سيدفع نادي النصر منها مليون دولار في حين سيدفع نادي الجزيرة الإماراتي بقية المبلغ.

وقد كانت إدارة العالمي قد دخلت في مفاوضات بشكل مباشر مع الفريق الإماراتي وكان هذا الأخير قد أبدى نوعا من التقبل للأمر خاصة وأن اللاعب يمتد عقده لمدة سنتين مع الجزيرة.

وقد لعب بيريرا مع الجزيرة الإماراتي 14 مباراة تمكن خلالها من هز الشباك في ست مناسبات ومن المنتظر أن يكون اللاعب مهما للفريق على مستوى وسط الميدان مع تعاقدات جديدة مرتقبة للعالمي.

وكان اللاعب قد بدأ مسيرته الإحترافية مع نادي ديسبورتيفا كابيشابا وإحترف في اليونان بين 2005 و2012 وبعد ذلك إنتقل لأربع سنوات للاعب مع جيونبوك هيونداي موتورز ومن ثم إنتقل إلى الجزيرة الإماراتي سنة 2016 كما سبق له اللعب مع المنتخب البرازيلي تحت 17 سنة بين 2004 و2006 ومع المنتخب البرازيلي تحت 20 سنة.