بعثة الزمالك تحط الرحال في جنوب إفريقيا إستعدادا لملاقاة صن داونز

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت25 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بعثة الزمالك تحط الرحال في جنوب إفريقيا إستعدادا لملاقاة صن داونز

حطت بعثة نادي الزمالك المصري الرحال في الأراضي الجنوب أفريقية ، وذلك إستعدادا لمباراة يوم الأربعاء أمام نادي صن داونز ، في إطار الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر.

وإستقبل كل من عضو مجلس النادي هاني زادة البعثة ، والتي كان قد سبقها إلى جنوب أفريقيا من أجل إعداد كل ما يخص الإقامة والتدريبات والملعب ، بالإضافة إلى السفير المصري في جنوب أفريقيا.

كما ترأس نائب رئيس النادي أحمد جلال إبراهيم البعثة ، التي رحلت مباشرة إلى فندق إقامتها في مدينة بريتوريا ، فور الوصول إلى البلاد.

وبعد نجاح هاني زادة في التوصل إلى إتفاق مع إدارة الفريق المنافس ، على أن يتمرن نادي الزمالك على ملعب اللقاء في مناسبتين ، من المنتظر أن يخوض نادي ” القلعة البيضاء ” أول تدريب له على ملعب ” موريبي ستديوم “.

وجاء هذا الإتفاق ، بعد توصية خاصة من المدير الفني للنادي محمد حلمي ، والذي أبدى رغبة في خوض حصص المران على ملعب المباراة ، وذلك للتعود على الأرضية.

ومن المنتظر أن تعود بعثة نادي الزمالك المصري إلى القاهرة من مطار بريتوريا يوم الخميس القادم مساءا على الساعة التاسعة والنصف ، لتحط الرحال على الأراضي المصرية فجر يوم الجمعة على الساعة الخامسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *