التخطي إلى المحتوى
بالميراس يواصل تصدر الدوري البرازيلي بالرغم من الخسارة

حافظ نادي بالميراس على صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم ، بالرغم من الخسارة التي إنقاد لها على أرضه وأمام جماهيره أمام نادي أتلتيكو مينيرو بهدف دون مقابل ، يوم الإثنين 25 يوليو تموز في إطار الأسبوع السادس عشر من منافسات البطولة.

وأثر غياب هداف الدوري ونادي بالميراس جابرييل خيسوس على نتيجة اللقاء ، حيث أن اللاعب كان قد رحل إلى معسكر المنتخب البرازيلي الأولمبي لكرة القدم إستعدادا لمباريات أولمبياد ريو دي جانيرو في الشهر القادم.

وتمكن لياندرو من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ستين من اللقاء ، ليرفع فريق مينيرو رصيده إلى 26 نقطة في المرتبة السادسة من جدول الترتيب العام.

وبالرغم من الخسارة ، واصل نادي بالميراس الصدارة وتجمد رصيده عن النقطة 32 ، إلا أن الفارق بينه وبين منافسه المباشر نادي كورينثيانز أصبح نقطتين فقط بعد أن حصد الأخير نقطة واحدة إثر التعادل أمام فيجيرينسي بهدف مقابل هدف في نفس الأسبوع من المنافسات.

من جانبه سقط نادي ساو باولو أمام جريميو في أهم مباراة من الجولة ، حيث سجل دوجلاس الهدف الوحيد في الدقيقة 53 فيما تعرض أوجينيو مينا للطرد في الدقيقة 79 من اللقاء.

ورفع نادي جريميو الرصيد إلى 30 نقطة وسط صراع المقدمة ، مبتعدا بفارق نقطتين عن نادي بالميراس ، فيما بقي نادي ساو باولو عند النقطة 22 في المرتبة التاسعة.