نتيجة مباراة النصر وعمان اليوم في معسر العالمي الإعدادي وملخص اهداف العالمي أمام العماني الأولمبي

waleed
2017-07-09T20:03:00+03:00
اخبار الرياضة
waleed9 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة النصر وعمان اليوم في معسر العالمي الإعدادي وملخص اهداف العالمي أمام العماني الأولمبي

نتيجة مباراة النصر وعمان اليوم ،  على ملعب منتجع فنار بخشه يجري نادي النصر مباراته الإستعدادية الثانية للموسم الكروي الجديد ويواجه المنتخب العماني الأولمبي.

وكان نادي النصر قد أجرى مباراة يوم الأربعاء الماضي تمكن خلالها من تحقيق الإنتصار بهدف وحيد على نادي يوفنتوس بوخاريست الروماني بهدف حمل توقيع أحمد الفريدي في لقاء لم يتم إستكماله بسبب الضباب الكثير وإنعدام الرؤية.

موعد مباراة النصر وعمان

سيكون توقيت مباراة النصر والمنتخب العماني الأولمبي يوم غد الأحد 08 يوليو تموز على الساعة 14.30 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 17.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والساعة 18.30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وعمان

وحسب التوقعات فإن مباراة النصر والمنتخب العماني ستكون منقولة عبر قناة السعودية الرياضية اتش دي إضافة إلى قناة ام بي سي برو سبورت بالجودة العالية وعمان الرياضية.

من جانب آخر واصل نادي النصر تدريباته الصباحية والمسائية في المعسكر وكان قد أعلن يوم أمس عن ضم اللاعب البرازيلي في خط الوسط ليوناردو رودريجيز بيريرا بنظام الإعارة لعام واحد وكذلك لاعب الوسط الارجنتيني كريستيان غوانكا إضافة إلى المهاجم الليبيري لنادي ريو آفي البرتغالي ويليام جيبور.

نتيجة مباراة النصر وعمان اليوم

النصر 3 – عمان 1

كما قامت الإدارة بالتوقيع على المخالصة المالية النهائية مع علي الخبيري لاعب الفريق الأول مبدية تمنياتها بالتوفيق للاعب في مسيرته المقبلة.

وكان النصر قد واصل تدريباته اليومية وكانت تدريبات يوم أمس السبت على فترتين الأولى صباحا وقام فيها المدرب بالتركيز على تمارين اللياقة والتقوية المتنوعة في صالح الحديد بالفندق وبعد ذلك تم التوجه للمسبح والجاكوزي.

وفي الفترة المسائية إجتمع ريكاردو غوميز مع اللاعبين وبعد ذلك قام بتدريبات لياقية متنوعة مع مناورة تكتيكية في منتصف الميدان بعدها تم تقسيم الفريق لمجموعتين الأولى تدربت على الكرات العرضية وطريقة صناعة الهجمة أما الثانية فقد تدربت على الكرات الثابتة والمتحركة مع تبادل الأدوار حتى نهاية المران الذي غاب عنه خالد الغامي الذي تواجد في العيادة الطبية والمسبح.

ومن المنتظر ان يكون اللقاء في غاية الأهمية للكتيبة النصراوية قبل التوجه إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية للأندية 2017 بمشاركة أقوى الأندية العربية في النسخة الجديدة المشابهة لمسابقة دوري أبطال العرب سابقا.

وقد تم الإعلان عن التشكيلة الأساسية لنادي النصر أمام المنتخب العماني الأولمبي وسيدخل بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ومتعب المطلق وخالد الشويع وعبدالله مادو وأحمد عكاش وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي ونواف الشنشيني ومحمد الشهراني وأحمد الفريدي وحسن الراهب.

أما على دكة البدلاء فسيتم الإعتماد على متعب شراحيلي ووليد العنزي ومحمد الحارثي وحمد العقيلي وإيفان توميتشاك وفهد الجميعة وعبدالرحمن الدوسري ومحمد الشهراني

اهداف مباراة النصر وعمان اليوم

بداية المباراة …

المنتخب العماني الأولمبي يتقدم بالهدف الأول عبر اللاعب محمد الغساني …

نهاية الشوط الأول بتقدم عُمان الأولمبي بهدف واحد دون رد

بداية الشوط الثاني …

نادي النصر يتمكن من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب نواف الشنيشني …

النصر يضيف الهدف الثاني الآن عبر ابراهيم غالب من ركلة جزاء …

نواف الشنيشني يضيف الهدف الثالث لصالح نادي العالمي …

رابط مختصر