اهداف مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم وملخص اهداف مسابقة كأس مصر وفوز القلعة الحمراء برباعية كاملة

waleed
2017-07-12T23:08:40+03:00
اخبار الرياضة
waleed11 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اهداف مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم وملخص اهداف مسابقة كأس مصر وفوز القلعة الحمراء برباعية كاملة

اهداف مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم ، على ملعب استاد السلام يستضيف نادي الاهلى نظيره وادى دجلة في إطار ربع نهائي كأس مصر لكرة القدم في الوقت الذي عرب فيه المدير الفني لنادي وادى دجلة أحمد حسام ميدو عن الإستياء البالغ بعد قرار لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم تغيير موعد اللقاء ليكون يوم غد الأربعاء 12 يوليو تموز بعد أن كان يوم 9 أغسطس آب المقبل.

موعد مباراة الاهلى ووادى دجلة

وسيكون توقيت مباراة الاهلى ووادى دجلة يوم غد الأربعاء 12 يوليو تموز على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وتركيا والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ووادى دجلة

وستكون قنوات اون سبورت اتش دي ودى ام سى سبورت والنيل الرياضية حاضرة لنقل واقع مباراة الاهلى ووادى دجلة المهمة في كأس مصر ولم يتم تحديد معلق اللقاء حتى هذه اللحظة.

من جانبه كتب ميدو تغريدة على موقع التواصل الإجتماع “تويتر” ذكر فيها أن إتحاد الكرة أشعر وادى دجلة بتاريخ 4 يونيو بأن موعد اللقاء سيكون يوم 9 أغسطس في إطار دور الثمانية وإستنادا على هذا الأمر فقد تم منح اللاعبين راحة بشهر مع بداية التحضيرات في الفتاح من شهر يوليو إلا أن المفاجئة تمثلت في إخطار إدارة الفريق قبل أسبوع بأن الموعد أصبح في 12 يوليو متسائلا في أي بلد يحدث هذا الأمر.

وأضاف ميدو أنه بالإستناد على هذه الوقائع فإن نادي وادى دجلة سيعتمد على فريق الناشئية في هذا اللقاء معربا عن الثقة في قدرتهم على تحمل المسؤولين وتقديم مباراة كبيرة أمام فريق محترم من حجم النادي الاهلى.

نتيجة مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم

الاهلى 4 – وادى دجلة 0

وإعتبر ميدو أن ما تقوم به لجنة المسابقة وإدارة المسابقة يعتبر ترقيعا تجاوز كل الحدود وبالتالي فإن الخسارة من نصيب الجميع مختتما قوله بمطالبات للمهندس هاني أبو ريدة – الذي توسم فيه إصلاح المنظومة بالتدخل بشكل فوري لتخليص الجميع مما سماه “عبثا”.

وللإشارة فقد كان نادي وادى دجلة قد حقق إنتصارا صعبا يوم الثلاثاء 7 فبراير 2017 في دور 16 من المسابقة على حساب طنطا بهدف وحيد حمل توقيت حسام عرفات في الدقيقة 117 في حين حقق نادي الاهلى الفوز على الداخلية بهدفين دون رد حملا توقيع عمرو جمال وحسام غالي.

في سياق آخر ، أرسل الإتحاد المصري لكرة القدم خطابا بشكل رسمي لنادي الأهلى حسب ما أعلنه الأخير يفيد بموافقة وزارة الداخلية على إقامة لقاء القمة أمام الزمالك يوم الإثنين المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية في آخر جولة من الدورى الممتاز.

وكانت الجهات الأمنية قد رفضت إقامة اللقاء على ملعب ستاد السلام الذي يستضيف مباريات القلعة الحمراء هذا الموسم ليصدر قرار بإقامته على ملعب برج العرب.

وكان المسؤولون في نادي الاهلى قد حاولوا إقامة اللقاء على ملعب السلام ولكن الأمن المصرى لم يقتنع وباءت كل المحاولات التي قاموا بها بالفشل لينقل اللقاء لملعب برج العرب.

وكان الاهلى قد حسم لقب الدورى المصرى قبل أربع جولات من النهاية وإحتل نادي مصر المقاصة المركز الثاني يليهما نادي الزمالك في المركز الثالث.

من جانب آخر ، ألمح مصدر داخل إتحاد اللعبة بإمكانية مشاركة اللاعب المنتدب الجديد وليد أزارو في المباريات التي يخوضها الاهلى في مسابقة كأس مصر.

وحسب المصدر فإن هناك إمكانية لفتح باب القيد إستثنائيا لنادي الاهلى من أجل تسجيل اللاعبين قبل غلق باب القيد أفريقيا في يوم 5 أغسطس آب المقبل.

وقام حسام البدري بالإعلان عن تشكيل الفريق الذي سيواجه وادي دجلة والملاحظ عودة حسام غالي كأساسي مع مواصلة الإعتماد على البدلاء منذ أن تم حسم لقب الدورى مع وجود صالح جمعة الذي قدم مستويات جيدة في المباريات الماضية.

وسيكون أحمد فتحي غائبا عن اللقاء بعد الحصول على راحة ويعوضه في مركز الدفاع الأيمن باسم علي وكذلك يغيب عبدالله السعيد.

وجاءت التشكيلة كالآتي في حراسة المرمى محمد الشناوي ورباعي الدفاع باسم علي ورامي ربيعة وسعد سمير وصبري رحيل خماسي الوسط مؤمن زكرياء وصالح جمعة وميدو جابر وحسام غالي وحسام عاشور مع مهاجم واحد عمرو جمال.

وفي التشكيلة الإحتياطية يعتمد البدرى على كل من أحمد توفيق وكريم نيدفيد ومحمد هاني وجونيو أجايي ومحمد نجيب وعماد متعب وأحمد عادل.

اهداف مباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=u0zEaEA4xXY

بداية الشوط الأول من المباراة  …

الدقيقة 2 : محاولة مرور من باسم علي على الجهة اليمنى وتمريرة لميدو جابر ولكن دفاعات دجلة تتصدى …

الدقيقة 3 : المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدرى يعترض على إحتساب رمية تماس لدجلة …

الدقيقة 4 : محاولات لدخول منطقة الجزاء من لاعبي القلعة الحمراء …

الدقيقة 6 : حارس مرمى وادى دجلة يتصدى لتمريرة عرضية من ميدو جابر بعد إستخلاص رائع …

الدقيقة 8 : كرة تمر بجوار مرمى إكرامي بعد تسديدة من نداي …

الدقيقة 9 : تدخل بين ميدو جابر وحارس وادى دجلة بعد الكرة العرضية …

الدقيقة 24 : محمد أنور يسجل الهدف الأول لنادي وادى دجلة بعد متابعة تسديدة داية من ركلة حرة وتصدي الشناوي لها ليضعها أنور في الشباك …

الدقيقة 27 : باسم علي يتعرض للعرقلة داخل مناطق الجزاء ويتحصل على ركلة جزاء …

الدقيقة 29 : صالح جمعة يسجل الهدف الأول صالح الاهلى …

نهاية الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 77 : صالح جمعة يضيف الهدف الثاني بنفس الطريقة من ضربة جزاء …

الدقيقة 88 : مؤمن زكريا يتمكن من تسجيل الهدف الثالث للأهلى …

الدقيقة 92 : عماد متعب يهز الشباك معلنا الهدف الرابع للقلعة الحمراء …

نهاية المباراة بفوز الاهلى برباعية كاملة …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *