رابط بوابة القبول الموحد 1438 المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. كلية التقنية القبول والتسجيل

waleed
منوعات
waleed11 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رابط بوابة القبول الموحد 1438 المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. كلية التقنية القبول والتسجيل

كلية التقنية القبول والتسجيل 1438 ، قامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالإعلان عن بدء إستقبال طلبات التقديم في الكلية التقنية من خلال بوابة القبول الموحدة الإلكترونية للبنين والبنات بالنسبة للفصل التدريبي الثاني في العديد من الإختصاصات بكالوريوس وحاملي الدبلوم للدراسة صباحا  أو مساء ولذلك نطرح رابط تقديم الكلية التقنية لكل المناطق في المملكة العربية السعودية.

تقديم كلية التقنية القبول والتسجيل

كلية التقنية القبول والتسجيل

ويتم تقديم كلية التقنية بوابة القبول والتسجيل 1438 مع رابط التقديم في العديد من الكليات مثل كلية التقنية بجدة والكلية التقنية بالطائف والكلية التقنية بخميس مشيط وكلية التقنية بالأحساء والكلية التقنية بالرياض وكلية التقنية بالدمام والكلية التقنية بجازان إضافة إلى جميع الفروع لكليات التقنية في كل أنحاء المملكة.

وكانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد بينت طريقة تقديم كلية التقنية من خلال بوابة القبول والتسجيل الموحد مع الإشارة إلى دليل الإستخدام الموجود لجميع التخصصات والكليات من خلال الدخول على رابط بوابة القبول الموحدة كلية التقنية القبول والتسجيل 1438

كلية التقنية القبول والتسجيل 1438 رابط تقديم الكلية التقنية

ويمكن الدخول على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسجيل الدخول من هنا ورابط بوابة القبول الموحد الإلكترونية تقديم كلية التقنية 1438 من هنا وذلك للتحصل على تفاصيل إضافية تخص تقديم الكلية التقنية بوابة القبول والتسجيل والتقديم متاح للجنسين بنين وبنات.

وسيتم متابعة أخبار كلية التقنية القبول والتسجيل مع رابط تقديم الكلية التقنية 1438 بالنسبة لحاملي البكالوريوس أو الدبلوم.

وقد بدأ إستقبال طلبات تقديم الكلية التقنية القبول والتسجيل عبر البوابة الإلكترونية للقبول الموحد للبنين والبنات للفصل التدريبي الثاني كما أن إستقبال التسجيل في الكلية التقنية بحفر الباطن بدأ يوم الأحد.

رابط مختصر