صورة ولي العهد و وزير الداخلية تلقى رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي .. وإجماع على الحيوية والشباب

waleed
اخبار عربية
waleed11 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صورة ولي العهد و وزير الداخلية تلقى رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي .. وإجماع على الحيوية والشباب

صورة ولي العهد و وزير الداخلية ، في صورة عكست الحيوية الموجودة في مفاصل المسؤولين في المملكة العربية السعودية كانت صورة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية الجديد والتي جمعتهما في مجلس النواب قد لاقت إستحسانا لدى الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وكان الظهور الأول لوزير الداخلية في مجلس الوزراء متزامنا مع أول ظهور لولي العهد في المنصب الجديد وجاء تجسيدا لبداية العمل المشترك من جديد والتنسيق العالي في مواجهة أي تحدي يواجه إستقرار وأمن المملكة العربية السعودية.

صورة ولي العهد ووزير الداخلية

محمد بن سلمان و عبدالعزيز بن سعود بن نايف

وكان مغردون قد تداولوا صورا جمعت الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مع وزير الداخلية خلال جلسة المجلس التي جمعت بينهما.

وكان أحد المغردين قد علق على الصورة مؤكدا أنها تمثل النشاط والحيوية والشباب في قيادات المملكة في حين تمنى آخ التوفيق على الدوام تعليقا على أول حضور لوزير الداخلية مشيرا إلى أنها حيوية الشباب.

وكانت جلسة مجلس النواب قد عرفت أول ظهور لولي العهد ووزير الداخلية بالصفة الجديدة وقد رحب الملك سلمان بن عبدالعزيز بالأمير محمد بن سلمان والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف مع تمنياته بالتوفيق لهما والسداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *