نتيجة مباراة الفيصلي وسانت جيلويس اليوم وملخص اهداف خسارة عنابي سدير أمام الفريق البلجيكي

waleed
2017-07-11T22:35:38+03:00
اخبار الرياضة
waleed11 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الفيصلي وسانت جيلويس اليوم وملخص اهداف خسارة عنابي سدير أمام الفريق البلجيكي

نتيجة مباراة الفيصلي وسانت جيلويس اليوم ، يجري نادي الفيصلي أولى مبارياته الودية في المعسكر الإعدادي الحالي في هولندا والتي من المقرر أن يلعب فيها خمس مبايات وستكون البداية من خلال مباراة الفيصلي وسينت غيلواز في بروكسل في بلجيكا اليوم 11 يوليو تموز.

ومن المقرر أن يلعب الفيصلي أمام توبيز في مقر المعسكر في 14 يوليو ومن أمام ثم أكاديمية ورلد فوتبل في مقر المعسكر يوم 18 يوليو وبعدها أمام كابيلن في أنتوارين يوم 22 يوليو وأخيرا أمام نادي بيرخوت البلجيكي في أنتوارين يوم 26 يوليو.

نتيجة مباراة الفيصلي وسانت جيلويس اليوم

الفيصلي 1 – سانت جيلويس 2

وكان الفريق قد أجرى يوم أمس تمرينا صباحيا ومسائيا مع إنضمام خالد هايلند في التدريبات المسائية أما تدريبات الصباح فقد تم التركيز خلاها من طرف المدير الفني فوك رازوفيتش على تدريبات اللياقة وبعد ذلك قام اللاعبون بإجراء العديد من التدريبات الفنية تلتها المناورة في وسط الميدان مع خضوع حراس المرمى لتدريبات بشكل مكثف من طرف ماكسيموفيتش سردان مدرب الحراس.

أما في المساء فقد إجتمع المدرب باللاعبين مع تدريبات لياقية متنوعة وبعدها تدريبا تكيتيكة تنوعت بين اللعب من لمسة واحدة وسرعة إنهاء الهجمة والتسديد من أكثر من زاوية وإختتم المران بمناورة في وسط الميدان.

اهداف مباراة الفيصلي وسانت جيلويس اليوم

من جانبه تحدث نائب رئيس الفيصلي عن التعاقد مع لاعبين على “قد” الفريق وعدم إرتداء “بشت” أكبر من الفريق كما قام اللاعب سلطان مندش بالتوقيع مع الفريق لمدة سنتين.

رابط مختصر