نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم وملخص اهداف القلعة البيضاء بالفوز بثلاثية كامل بغياب الحارسين الأساسيين

waleed
2017-07-14T00:08:49+03:00
اخبار الرياضة
waleed12 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم وملخص اهداف القلعة البيضاء بالفوز بثلاثية كامل بغياب الحارسين الأساسيين

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ، يحل نادي الزمالك ضيفا على نادي طلائع الجيش في إطار ربع نهائي كأس مصر 2017 لكرة القدم في لقاء يأتي بعد خروج الأبيض من مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

وفي مسيرة الزمالك في الكأس فقد تفوق في دور 32 على حساب الاوليمبى بهدفين نظيفين سجلهما كل من باسم مرسي ومحمود عبد العاطى دونجا في حين تفوق دور 16 على حرس الحدود بهدف أيمن حفني

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

سيكون توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش يوم غد الخميس 13 يوليو تموز على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

سيتكون مباراة الزمالك وطلائع الجيش منقولة عبر قناة اون سبورت اتش دي وقناة دى ام سى سبورت الرياضية وكذلك عبر قناة النيل الرياضية.

كان آخر لقاء قد دار بين الفريقين ضمن مؤجلة الأسبوع الثاني من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم في 19 أبريل قد آلت لصالح الزمالك بثلاثية نظيفة من توقيع كل من باسم مرسي في مناسبتين ومصطفى فتحي في مناسبة على ملعب استاد بترو سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

الزمالك 3 – طلائع الجيش 0

من جانب آخر ، لم ينجح نادي الزمالك في المحاولات الودية التي قام بها برئاسة المستشار مرتضى منصور من أجل ضم المحترف النيجيري ستانلي بشكل نهائي والبقاء مع القلعة البيضاء بعد إنتهاء فترة الإعارة من وادى دجلة.

وطالب رئيس النادي ستانلى مده بالموقف الأخير له خلال الجلسة التي دارت بين اللاعب ومجلس إدارة إلا أن ستانلى أكد أنه قام بالتوقيع لنادي القادسية السعودي.

وقام ستانلى بالإشارة إلى أن الأمر يتعلق بالمسؤولين في فريق وادى دجلة حيث شدد على قيامه بالضغط على إدارة الفريق من أجل البقاء مع الزمالك إلا أنه لم يتم التوصل إلى إتفاق وبالتالي قام منصور بشكر اللاعب على ما قدمه خلال الفترة الماضية.

وقام اللاعب النيجيري بالتوقيع على ورقة إخلاء طرف بالإضافة إلى ورقة أخرى تشير بحصوله على جميع المستحقات المالية.

وقام المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك بالإعلان عن تشكيل الفريق أمام نادي طلائع الجيش في اللقاء الذي يشهد غياب كل من الحارس الأساسي وكذلك الحارس الإحتياطي.

وكان المستشار مرتضى منصور قد أعلن في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك عن هروب كل من محمود جنش وأحمد الشناوى محملا إياهما أي نتائج سلبية.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة وذلك لكونها تعد الفرصة الأخيرة لنادي الزمالك للخروج بلقب في هذا الموسم بعد خروجه من المنافسة على لقب الدورى المصرى الممتاز إضافة إلى خروجه من دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك بعمر صلاح في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع حسني فتحي ومحمود الونش وعلي جبر وأحمد فتوح وفي خط الوسط كل من شيكابالا وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف والمقدمة حسام باولو وستانلى.

وقال مرتضى منصور أن محمود جنش يدعي الإصابة منذ نحو شهرين ولا يجلس على دكة البطولات في حين أن غياب الشناوى اليوم يعود للحالة المزاجية.

وللإشارة فقد طالت الإتهامات الشناوى بكونه السبب في الهدف الثاني لنادي الاهلي طرابلس في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما والخروج من المسابقة.

وأكد مرتضى منصور على أن “الحساب العسير” ينتظر الحارسين بعد المباراة محملا إياهما المسؤولية في أي إخفاق من الممكن أن يحدث

وفي كلام خطير ذكر مرتضى أن كل من جنش والشناوى وعددا من اللاعبين الآخرين يعملون على إسقاط نادي الزمالك ومشيرا إلى أنه سيقف في وجه هذه المحاولات.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال فريق العمل في تغطية لحظة بلحظة فيما يتعلق أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش بشكل فوري مع النتيجة والمخلص وأخبار هذا اللقاء المهم للأبيض.

اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=mwjmUAJjaCk

بداية المباراة …

الدقيقة 4 : شيكابالا يقود هجمة للزمالك ولكن دفاع الجيش يستغل إستلام أحد توفيق السيئ ويقطع الكرة …

الدقيقة 6 : أحمد عيد عبد الملك يسقط …

الدقيقة 8 : شيكابالا يمرر كرة لأحد توفيق وإرسال كرة عرضية دون متابعة …

الدقيقة 9 : محمد أشرف يتلقى العلاج خارج الميدان …

الدقيقة 11 : أحمد أبو الفتوح يرسل كرة عرضية ولكن شيكابالا لا ينجح في الترويض …

الدقيقة 12 : حسني فتحي يرسل عرضية خارج المرمى ….

الدقيقة 15 : إبراهيم صلاح يتدخل على عبد العزيز توفيق

الدقيقة 16 : محمد رزق يسدد كرة خارج المرمى بجوار القائم …

الدقيقة 22 : عبد العزيز توفيق يتعرض للإصابة …

الدقيقة 30 : مرور نصف ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

الدقيقة 41 : دفاع الجيش يقطع تمريرة شيكابالا الرأسية التي أوصلها إلى باولو بعد عرضية معروف …

الدقيقة 47 : ستانلى يتمكن من تسجيل الهدف الأول من تسديدة رأسية قوية بعد تنفيذ شيكابالا لركلة ركنية

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 68 : معروف يوسف يضيف الهدف الثاني لنادي الزمالك من تسديد صاروخية …

الدقيقة 76 : حسني فتحي يحرز الهدف الثالث لنادي الزمالك بتسديدة من داخل مناطق الجزاء …

نهاية المباراة بفوز القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة …

رابط مختصر