التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وترانمير روفرز اليوم في لقاء محمد صلاح الأول مع الريدز وملخص اهداف اللقاء

نتيجة مباراة ليفربول وترانمير روفرز اليوم ، في أول مباراة للنجم المصرى الكبير محمد صلاح يلعب نادي ليفربول الإنجليزي مباراة ودية أمام نادي ترانمير روفرز الذي ينشط في لدوري الوطني الأنجليزي الدرجة الرابعة.

من جانبه آخر تحدث المدير الفني الألماني لنادي ليفربول يورجن كلوب عن وجود عقبة أمام النجم المصرى الدولي محمد صلاح مؤكدا أن اللاعب لم يحصل على تصريح العمل الخاص به ولذلك لن يكون حاضرا أمام نادي ترانمير روفرز بعد أن كان قد جاء بعقد يمتد لخمس سنوات من نادي روما الإيطالي.

نتيجة مباراة ليفربول وترانمير روفرز اليوم

ليفربول 4 – ترانمير روفرز 0

وسيكون على النجم المصري أن يغادر المملكة المتحدة ويعود إليها من جديد حتى يتمكن من إكمال جميع الأوراق ليحصل على تصريح عمل.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للريدز ، أكد كلوب أن محمد صلاح تواجد أثاء التدريبات لكن لن يكون حاضرا في اللقاء وذلك بسبب القوانين وهم أمر يجب على الجميع أن يتقبله.

وأعرب كلوب عن أمله في أن يلعب محمد صلاح قريبا مع ليفربول مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تصريح العمل أو التأشيرة والذهاب لباريس وترك اللاعب هناك من 24 إلى 48 ساعة.

اهداف مباراة ليفربول وترانمير روفرز اليوم

وللإشارة فإن مباراة ليفربول وترانمير روفرز ستكون منقولة على قناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن وسينطلق اللقاء على الساعة 8.45 مساءا بتوقيت مصر والساعة 9.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 10.45 مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.