إعادة فتح محطة مترو في لندن بعد فترة من الإغلاق لأسباب أمنية

فارس القدسي
2016-07-25T16:57:58+03:00
اخبار عالمية
فارس القدسي25 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إعادة فتح محطة مترو في لندن بعد فترة من الإغلاق لأسباب أمنية

بعد تأكدها من عدم تمثيلها لتهديد أمني ، قامت السلطات البريطانية بإعادة فتح محطة مترو غولدرز غرين في لندن اليوم الإثنين 25 يوليو تموز ، بعدة فترة وجيزة من الإغلاق ، بسبب الإشتباه في سيارة مهجورة كانت في الخارج.

وقال شبكة المواصلات في لندن ، أن المحطة الواقع داخل الحي اليهودي بلندن ، فتحت أبوابها من جديدة بعد عدم ثبوت وجود خطر من طرف قوات الأمن.

ونشرت الشرطة المحلية تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، ذكرت فيها أن التحقيقات أثبتت عدم وجود ريبة حول السيارة في غولدرز غرين ، وقد تم فتح الطريق للجميع بعد ذلك.

وكان المتحدة بإسم الشرطة في لندن قد تحدث سابقا عن تطويق المكان ، وأعلن حالة إستنفار في المنطقة ، بعد ورود بلاغ عن وجود سيارة مشبوهة تم ركنها قريبا من محطة مترو ” غولدرز غرين ” ، في منطقة برنت شمال غرب لندن.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم الإشتباه في سيارة ما ، فقد قامت الشرطة البرطانية في أواخر شهر يونيو حزيران الفارط ، بإغلاق جسر ” وست ماستر ” بالقرب من مبنى البرلمان ، بعد تلقي بلاغ من أحد الأشخاص ، حول وجود سيارة إشتبه فيها على الجسر ، إلا أن قوات الأمن تواصلت مع صاحب السيارة وإستوضحت الأمر وأعادة فتح الجسر من جديد.

رابط مختصر