نتيجة مباراة ارسنال وسيدني اليوم في لقاء ودي استعدادي وملخص اهداف لقاء معسكر سيدني بهدفين

waleed
2017-07-13T15:02:00+03:00
اخبار الرياضة
waleed13 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة ارسنال وسيدني اليوم في لقاء ودي استعدادي وملخص اهداف لقاء معسكر سيدني بهدفين

نتيجة مباراة ارسنال وسيدني اليوم ، على الملاعب الأسترالية يستضيف نادي سيدني إف سي نادي آرسنال الإنجليزي في مباراة ودية في إطار إستعدادات آرسنال للموسم الكروي الجديد ومتابعة النجم العربي المصري محمد الننى.

وسيكون موعد مباراة ارسنال وسيدني على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة منتصف النهار بتوقيت ليبيا وتركيا ومصر والساعة الواحدة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والساعة الثانية مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال تغطية مباراة ارسنال اليوم ويدخل نادي ارسنال بتشكيلة تتكون من بيتر تشيك في حراسة المرمى مع ثلاثي الدفاع بيليك وميترساكر وكولاسيناش وأمامهم كوكلين وويلوك ونيلسون وبرامال وفي المقدمة أوزيل ووالكوت وأمامهم ويلبيك.

نتيجة مباراة ارسنال وسيدني اليوم

ارسنال 2 – سيدني 0

في سياق آخر ، ذكر الدولي الألماني أوزيل أنه يرغب في الإستمرار في اللعب مع نادي آرسنال وأنه سيقوم ببحث مستقبله مع الفريق بعد العودة من الجولة الأسترالية والصينية إستعدادا للموسم الكروي الجديد

وكان اللاعب صاحب الـ 28 ربيعا قد دخل في آخر موسم له في العقد مع المدفعجية لتخرج العديد من التكهنات للنور حول المستقبل مع الفريق وما إذا كان سيواصل اللعب مع آرسنال أو سينتقل إلى فريق آخر.

اهداف مباراة ارسنال وسيدني اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=-oD8zQONpvs

بداية المباراة …

الدقيقة 4 : بير ميرتيساكر يتمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح آرسنال …

نهاية الشوط الأول بتقدم المدفعجية بهدف نظيف

الدقيقة 83 : الكسندر لاكازيتي يتمكن من إضافة الهدف الثاني لصالح آرسنال …

نهاية المباراة بفوز آرسنال بهدفين …

رابط مختصر