ماجد المرشدي يدخل ترند التويتر في السعودية بسبب الشبه مع ماتياس بريتوس المهاجم الجديد

waleed
اخبار الرياضة
waleed13 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ماجد المرشدي يدخل ترند التويتر في السعودية بسبب الشبه مع ماتياس بريتوس المهاجم الجديد

ماجد المرشدي ، بعد إعلان قدوم اللاعب الأورجوياني ماتياس بريتوس إلى نادي الهلال السعودي ، غص موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بطرفة الشبه بين اللاعب الجديد وماجد المرشدي اللاعب الأسبق للزعيم.

وكتب أحد المغردين تغريدة قال فيها “ماجد المرشدي النسخة اللاتينية يخلق من الشبه أربعين” في إشارة للتشابه الكبير بين اللاعبين.

ماتياس بريتوس وماجد المرشدي

ويظهر على يمين الصورة اللاعب الجديد لنادي الهلال ماتياس بريتوس وعلى اليسار اللاعب السابق ماجد المرشدي وهو يدلي بتصريحات للقناة الرياضية السعودية في لقاء سابق عندما كان يحمل قميص نادي الهلال.

وكتب مغرد آخر “ماجد المرشدي متنكر” في إشارة إلى الشبه الواضح بين بريتوس والمرشدي في حين كتب مغرد آخر “ماجد المرشدي يعود للهلال “متنكرا” التفاصيل غدا في الرياضي”.

ماجد المرشدي

وللإشارة فإن ماجد المرشدي البالغ من العمر 32 سنة والملقب بـ “برج المراقبة” و”جبل طويل” و”التورنيدو” و”الإمبراطور”سبق له اللعب مع نادي الهلال في موسم 2003 ولعبه معه حتى سنة 2014 ليوقع بعدها عقدا مع نادي الشباب وينتقل إليه لمدة ثلاث أعوام وينجح في الحصول على كأس السوبر وكأس الملك مع “الليث الشبابي” وفي سنة 2016 إنتقل اللاعب إلى نادي الفتح.

كما كان اللاعب مدافعا في المنتخب السعودي وساهم في المحافظة على الشباك السعودية نظيفة في كأس الخليج 2009 ولم يتجاوز حينها الـ 24 عامًا وتمكن من الحصول على لقب أفضل لاعب في كأس الخليج في عمان والتي فاز بها الأخير وحلت السعودية ثانية حينها.

رابط مختصر