التخطي إلى المحتوى
الرئيس التنفيذي لشركة نيانتيك يتحدث عن تطويرات لعبة بوكيمون جو

ذكر جون هانكه الرئيس التنفيذي لشركة نيانتيك ” Niantic ” ومؤسسها ، أن العديد من البوكيمونات الأخرى سيتم إضافتها للعبة بوكيمون جو ” Pokemon Go ” في المستقبل.

وجاءت تصريحات هانكه ، خلال مؤتمر الترفيه والرسوم الهزلية ” Comic-Con ” ، والذي أقيم في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما تحدث هانكه عن المشاكل التي إعترضت اللعبة بعد أن تم إطلاقها بوقت قصير ، لتصبح ذات شهرة مكتسحة ، ومن بينها الضغط المستمر على الخوادم خلال شهر يوليو تموز الحالي.

وذكر هانكه ، أن هناك بعض البوكيمونات الأخرى بعد الجيل الأول قد تجد طريقها في هذا العالم ، مضيفا أن هناك نية للتوصل إلى وسائل مهمة تثير الإهتمام ، خلال الأشهر والأعوام المقبلة.

وحسب كلام المدير التنفيذي ، فإن شركة نيانتيك والتي تتبع شركة ألفابت ” الشركة الأمم لجوجل ” ، ستقوم بإضافة عدد آخر من البوكيمونات ، بعد إصلاح المشاكل الموجودة في اللعبة ، وعلى رأسها الخوادم.

وعبر هانكه خلال تصريحاته ، عن الإهتمام البالغ بإعطاء قيمة أكبر لنقاط البوكيمونات ” Pokestops ” خلال اللعبة ، وذلك عبر القيام بتطويرات على مستوى القدرات ، حيث قال أن الحصول على كائن يقوم بتغيير وظيفة ” Pokestop ” ويعطيها قدرات جميلة فكرة رائعة للغاية.

وللإشارة ، فإن لعبة بوكيمون جو أصبحت من أكثر ألعاب الواقع المعزز شهرة خلال المدة الأخيرة والأكثر تحميلا.