نتيجة مباراة الإمارات والنيبال اليوم في الجولة الأولى من تصفيات آسيا تحت 23 سنة وملخص اهداف خماسية عيال زايد

waleed
2017-07-15T22:51:38+03:00
اخبار الرياضة
waleed14 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الإمارات والنيبال اليوم في الجولة الأولى من تصفيات آسيا تحت 23 سنة وملخص اهداف خماسية عيال زايد

نتيجة مباراة الإمارات والنيبال اليوم ، يضرب المنتخب الإماراتي تحت 23 سنة موعدا مع الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2018 تحت 23 سنة عندما يستضيف المنتخب النيبالي في المجموعة الرابعة على ملعب استاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين.

موعد مباراة الإمارات والنيبال

وسيكون توقيت مباراة الإمارات والنيبال يوم غد السبت 15 يوليو تموز على الساعة 14.25 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.25 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المُتحدة وسلطنة عُمان والساعة 17.25 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والنيبال

وستكون مباراة الإمارات والنيبال منقولة عبر شبكة قناة دبي الرياضية 1 اتش دي ويعلق عليها أحمد الجراح وأبو ظبي الرياضية 1 اتش دي ويعلق عليها فهد عبد الرحمن إضافة إلى قناة الشارقة الرياضية.

وكان المنتخب الإماراتي قد واجه منتخب طاجيكستان وديا يوم الإثنين الماضي وتمكن من الفوز عليه بنتيجة هدفين واحد في اللقاء الذي دار على ملعب استاد القطارة في مدينة العين وذلك في إطار الإستعدادات للتصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات التي ستلعب على الأراضي الصينية في السنة القادمة.

وجاء أهداف عيال زايد عبر كل من علي عيد وشاهين سرور في حين سجل منتخب طاجيكستان هدفه في آخر دقائق اللقاء.

نتيجة مباراة الإمارات والنيبال اليوم

الإمارات 5 – النيبال 0

وللإشارة فإن المنتخب الإماراتي سيلعب أمام كل من المنتخب النيبالي والمنتخب اللبناني والمنتخب الأوزبكي ويؤدي المنتخب التدريبات على ملعب استاد طحون بن محمد بالعين في المعسكر الحالي وكان قد لعب ثلاث مباريات ودية أمام المنتخب البحريني وفاز فيها بثلاثية مقابل هدفين والثانية أمام المنتخب السعودي وتعادل بهدف لمثله والثالثة أمام نفس المنافس وإنتهت أيضا بالتعادل ولكن بهدفين لمثلهما.

اهداف مباراة الإمارات والنيبال اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=aAm5XDdAQKM

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال تغطية مباراة عيال زايد الإفتتاحية في التصفيات من خلال متابعة فورية لحظة بلحظة للنتيجة والأهداف والملخص كاملا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *