البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن 11 وظيفة شاغرة والتقديم عبر الموقع الإلكتروني

hana
مال وأعمال
hana16 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
البنك الإسلامي للتنمية يعلن عن 11 وظيفة شاغرة والتقديم عبر الموقع الإلكتروني

وظائف السعودية اليوم، أعلن البنك الإسلامي للتنمية، عن توافر عدد من فرص العمل الشاغرة لمختلف المؤهلات الدراسية” بكالوريوس، دكتوراه، ماجستير” للعمل بفروع البنك بجدة ونشرت ذلك عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

الوظائف الشاغرة والمسمي الوظيفي

  1. مطلوب مسؤول قسم التدقيق الداخلي، حاصل على درجة الدكتوراه أو الماجستير أو بكالوريوس تخصصات” إدارة أعمال، محاسبة، مالية” أو تخصص ذي صلة مع وجود خبرة سابقة.
  2. مطلوب مدقق داخلي أول حاصل على درجة الدكتوراه أو الماجستير ، بكالوريوس تجارة تخصصات” إدارة أعمال، مالية، محاسبة” أو تخصص ذي صله مع وجود خبرة سابقة.
  3. مطلوب وكيل أول داخلي أول حاصل على درجة الدكتوراه أو الماجستير ، بكالوريوس تجارة ” مصرفي، مالية، اقتصاد، إدارة أعمال” أو تخصص ذي صلة مع وجود خبرة سابقة.
  4. مطلوب مدير تنمية التجارة  حاصل على درجة الماجستير أو دكتوراه تخصصات” التجارة الدولية، المالية، الأعمال التجارية الدولية، الاقتصاد، التنمية”.
  5. مطلوب مساعد أول الاقتصاد التجاري/ مطلوب مطلوب مدير تطوير الأعمال حاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه تخصصات” الاقتصاد، تجارة دولية، تنمية، إحصاء، رياضيات”.
  6.  مطلوب مدير أول تطوير أعمال حاصل ماجستير فاعلي تجارة دولية، مالية، إدارة أعمال، اقتصاد، تنمية”.
  7. مطلوب مساعد أول تنمية التجارة حاصل على دراسات عليا تخصصات” تجارية دولية، مالية، اقتصاد”.
  8. مطلوب مدير عمليات التخزين والتسوية حاصل على درجة الدكتوراه أو البكالوريوس تجارة” مالية، محاسبة، إدارة أعمال” مع وجود خبرة سابقة.
  9. مطلوب أخصائي أول حلول المعلومات حاصل على درجة الدكتوراه أو الماجستير أو البكالوريوس تخصصات” علوم الحاسب الآلي، تكنولوجيا المعلومات” مع وجود خبر سابقة.
  10. مطلوب أخصائي أول التطوير، حاصل على درجة الدكتوراه/ ماجستير/ بكالوريوس تخصص” تكنولوجيا المعلومات” مع وجود خبرة سابقة.

وأشار البنك من خلال إعلانه أن التقديم للوظائف متاح إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني من يوم 15/7/2017 وحتي 14/8/2017 وللتقديم يمكنك الدخول هنا

رابط مختصر