نتيجة مباراة النصر وسابيل اليوم وملخص اهداف المباراة الودية ضمن معسكر العالمي بعد إلغاءها في الدقيقة 20

waleed
2017-07-15T19:12:35+03:00
اخبار الرياضة
waleed15 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة النصر وسابيل اليوم وملخص اهداف المباراة الودية ضمن معسكر العالمي بعد إلغاءها في الدقيقة 20

نتيجة مباراة النصر وسابيل اليوم ، يجري نادي النصر السعودي مباراة ودية ضمن معسكر العالمي الإعدادي في تركيا أمام نادي سابيل الاذربيجاني.

وكان الفريق قد واصل التمارين بقيادة المدير الفني ريكاردو غوميز في المعسكر مكتفيا بتدريب في المساء وقد إنطلق بإجتماع مع اللاعبين رحبوا خلاله باللاعب الجديد ليوناردو.

وتمنى الفريق للاعب التوفيق في المسيرة الجديدة من أجل تحقيق الإنتصارات والنتائج المطلوبة وعلى إثرها شرع المدرب في التدريبات من خلال تمارين لياقة متنوعة مع جري حول الملعب.

كما تم تقسيم اللاعبين لأرع مجموعات ولعب الكرة من لمسة واحدة في مربعات محددة وبعد ذلك قام اللاعبون بتطبيق جمل تكتيكية على الصعيدين الدفاع والهجوم

نتيجة مباراة النصر وسابيل اليوم

النصر 1 – سابيل 0

وبعدها تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات من بينها مجموعتان تقوم بالمناورة الكروية في وسط الميدان في حين قامت المجموعة الثالثة بتدريبات تكتيكية مع تبادل الأدوار فيما بينها وتم إختتام التمارين على التسديد في حين إكتفى المحترف الجديد بالتمارين اللياقية والجري حول الملعب.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال فريق العمل في تغطية مباراة النصر اليوم لحظة بلحظة من خلال النتيجة والأهداف والملخص.

ويدخل نادي النصر مباراته أمام نادي سابيل بتشكيلة مكونة من وليد عبدالله وخالد الغامدي وعمر هوساوي وعبدالله مادو وعوض خميس وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي ونواف الشنيشني ويحيى الشهري وأحمد الفريدي ومحمد السهلاوي.

أما في الإحتياط فيعتمد المدرب على عبدالله العنزي ووليد العنزي ومحمد الحارثي ومتعب شراحيلي ومتعب المطلق وفهد الجميعة وعبدالرحمن الدوسري ومحمد الشهراني وعبدالعزيز الجبرين وخالد الشويع وحمد العقيلي وحسن الراهب وإيفان توميتشاك

اهداف مباراة النصر وسابيل اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 9 : عوض خميس يسجل الهدف الأول لنادي النصر …

إنتهاء المباراة بعد مرور عشرين دقيقة فقط بسبب إنعدام الرؤية وكثافة الضباب …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *