نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ولوس انجلوس جالاكسي اليوم وملخص اهداف فوز الشياطين الحمر بخماسية

waleed
2017-07-16T07:07:00+03:00
اخبار الرياضة
waleed16 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ولوس انجلوس جالاكسي اليوم وملخص اهداف فوز الشياطين الحمر بخماسية

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ولوس انجلوس جالاكسي اليوم ، يحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا على نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وذلك في إطار مباراة ودية إستعدادية للشياطين الحمر للموسم الكروي الجديد.

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ولوس أنجلوس اليوم الأحد 16 يوليو تموز على الساعة 2.00 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 3.00 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 4.00 صباحا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 5.00 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والسودان والعراق ولبنان والأردن وفلسطين وسوريا والساعة 6.00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ولوس انجلوس جالاكسي اليوم

مانشستر يونايتد 5 – لوس انجلوس جالاكسي 2

وللإشارة فإن نادي الشياطين الحمر سيلعب أمام نادي ريال سالت ليك الأمريكي يوم 18 يوليو تموز الجاري بالإضافة إلى مشاركته في الكأس الدولية للأبطال أمريكا الشمالية بداية من يوم 20 يوليو تموز وسيواجه خلالها كلا من مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة.

من جانب آخر ، تحدث المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في تصريحات يوم الجمعة أن هناك إمكانية لعودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للعب مع النادي في المستقبل.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة خطيرة في شهر أبريل نيسان الفارط ما دفع إدارة النادي إلى عدم تجديد العقد معه بعد إنتهاءه

وكانت الصحيفة البريطانية “ديلي ستار” قد نقلت تصريحات لمورينيو تحدث فيها على أن الباب مفتوح ويمكنه العودة وذلك من مبدأ الصدق وترك إتخاذ القرار للاعب نفسه.

وسيكون فريق عمل موقع نسائم نيوز حاضرا في تغطية مباراة مانشستر يونايتد اليوم مع ملخص اللقاء والأهداف لحظة بلحظة في متابعة فورية.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة متكونة من دي خيا وفالنسيا وجونس وسمالينغ وبليند وكاريك وأندير هيريرا وفيلايني ولينجارد وماتا وراشفورد.

وكان مورينيو قد أكد على أنه سيقوم بتغيير تشكيلة اللاعبين بشكل كامل خلال الشوط الثاني كما حضر الفريق ومعه بطولة اليوروبا ليج من أجل إلتقاط الصور معه رفقة الجماهير خارج الملعب.

وسيعتمد الشياطين الحمر على تشكيلة 2-5-3 في اللقاء مع الإستمرار به في الشوط الثاني مع حضور كل من لوكاكو وليندوف في حين تحدث مورينيو عن عدم توقعه لأداء إستثنائي من اللاعبين بعد مرور أربعة أيام من التدريبات الشاقة.

كما أكد مورينيو أن النادي سيواصل اللعب بأسلوب 3-3-4 في الموسم الجديد لكن مع تفضيله القيام بتجربة الأسلوب الجديد اليوم في صورة ما إذا إحتاجه الفريق في الموسم الجديد.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد ولوس انجلوس جالاكسي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=9Gv2xJF1_Ks

بداية المباراة …

الدقيقة 3 : ماركوس راشفورد يتمكن من تسجيل الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد …

الدقيقة 20 : نفس اللاعب ماركوس راشفورد يتمكن من إضافة الهدف الثاني للشياطين الحمر …

الدقيقة 26 : تسديدة قوية من مروان فلايني والهدف الثالث …

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 67 : هنريك مخيتريان يتمكن من تسجيل الهدف الرابع …

الدقيقة 72 : انتوني مارتيال يمضي على الهدف الخامس لأبناء المدرب جوزيه مورينيو …

الدقيقة 80 : جيوفاني دوس سانتوس يذلل الفارق بالهدف الأول …

الدقيقة 88 : دوس سانتوس يسجل الهدف الثاني لنادي لوس أنجلوس …

نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد على لوس أنجلوس جالاكسي 5-2 …

رابط مختصر