التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الامارات ولبنان اليوم في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2018 وملخص أهداف فوز عيال زايد

نتيجة مباراة الامارات ولبنان اليوم ، سيكون المنتخب الإماراتي تحت 23 عاما على موعد مع مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2018 تحت 23 سنة لكرة القدم والتي سيواجه خلالها المنتخب اللبناني على ملعب استاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين ضمن المجموعة الرابعة.

ويحتل المنتخب الإماراتي صدارة المجموعة الرابعة بعد الجولة الأولى وذلك بعد فوزه على منتخب النيبال بخماسية نظيفية في حين يحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث بدون نقاط وذلك بعد سقوطه أمام منتخب أوزبكستان 3-1.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات ولبنان

وستكون مباراة الامارات ولبنان منقولة عبر قناة دبي الرياضية 1 اتش دي وقناة أبوظبي الرياضية 1 اتش دي بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية.

موعد مباراة الامارات ولبنان

سيكون توقيت مباراة الامارات ولبنان يوم الإثنين 17 يوليو تموز على الساعة 17.15 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان والساعة 20.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر ولبنان والأردن وسوريا وفلسطين.

نتيجة مباراة الامارات ولبنان اليوم

الامارات 1 – لبنان 0

وسيواجه المنتخب الإماراتي في الجولة الثالثة منتخب أوزبكستان وذلك يوم الأربعاء 19 يوليو تموز على استاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين.

من جانبه يستهل المنتخب السعودي مبارياته على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن المجموعة الثانية أمام المنتخب البحريني يوم الأربعاء 19 يوليو 2017.

وفي الجولة الثانية يلعب الأخضر السعودي أمام منتخب أفغانستان يوم الجمعة 21 يوليو 2017 وتستكمل المباريات الأحد 23 يوليو 2017 بمواجهة المنتخب العراقي.

من جانبه ذكر المدير الفني الصربي للمنتخب اللبناني ميليتش كورسيتش “ميما” أن تفوق منتخب أوزبكستان فنيا لا يبرر عرض فريقه المقدم في شوط المباراة الأول.

وأضاف المدرب أن لا يوجد تفسير للأداء السيئ المقدم بعد الإرتباك إثر دخول هدف أول في اللقاء مبديا تمنياته بالظهور بصورة أفضل أمام المنتخب الإماراتي.

وتابع المدرب أن فترة الإعدادات كانت قصيرة ولم يشارك عدد من اللاعبي في مباريات الدوري لكن الفريق كان قد حصل على فرص في الشوط الثاني مؤكدا القدرة على تحقيق نتائج أفضل.

كما أشار المدرب إلى وجود لاعبين مميزين في المنتخب الإماراتي مع حرص للجهاز الفني على وضع اللاعبين في أجواء المباراة بعد تحليل الأخطاء والتركيز على الجانب الذهني بشكل خاص والتعويض.

وأردف المدرب أن التصفيات صعبة وذلك لكونها تتطلب اللعب ثلاث مباريات متتالية في أقل من أسبوع وهو ما يعني ضغط كبيرا ولكن النظام يعطي الفرصة ويفتح الباب على جميع التوقعات وهو ما ينتظره في المبارتين المتبقيتين.

اهداف مباراة الامارات ولبنان اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نصف ساعة على البداية وعيال زايد متعادلون …

نهاية المباراة بفوز عيال زايد بهدف وحيد