نتيجة مباراة روجر فيدرير ومارين شيليتش اليوم ضمن نهائي بطولة وميبلدون 2017 وفوز السويسري 

waleed
2017-07-16T21:38:23+03:00
اخبار الرياضة
waleed16 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة روجر فيدرير ومارين شيليتش اليوم ضمن نهائي بطولة وميبلدون 2017 وفوز السويسري 

نتيجة مباراة روجر فيدرير ومارين شيليتش اليوم ، على لملعب الرئيسي – ويمبلدون تدور مباراة القمة ضمن نهائي بطولة ويمبلدون 2017 لكرة التنس بين السويسري روجر فيدرير والكرواتي مارين شيليتش.

وعودة لمسيرة فيدرير في البطولة فقد كان فاز في الدور الرابع على البلغاري غريغور ديميتروف 3-0 ومن ثم في ربع النهائي على الكندي ميلوش راونيتش 3-0  وفي النصف النهائي على التشيكي توماس بيرديتش 3-0.

موعد مباراة روجر فيدرير ومارين شيليتش

وسيكون توقيت مباراة روجر فيدرير ومارين شيليتش اليوم الأحد 16 يوليو تموز على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 14.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 15.00 مساءا بتوقيت ليبيا ومصر وتركيا والساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت ولبنان وسوريا وفلسطين والأردن والعراق والسودان والساعة 17.00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة روجر فيدرير ومارين شيليتش

ستكون مباراة روجر فيدرير ومارين شيليتش اليوم منقولة عبر قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية صاحب الحقوق الحصرية لبطولات التنس الكبرى في الوطن العربي.

أما منافسه التشيكي فقد فاز في الدور الرابع على الأسباني روبرتو باوتيستا أغوت 3-0 وفي الربع النهائي على جيل مولر من لوكسمبرج بصعوبة 3-2 وفي النصف النهائي على الأمريكي سام كويري 3-1.

نتيجة مباراة روجر فيدرير ومارين شيليتش اليوم

روجر فيدرير 3 – مارين شيليتش 0 ( 3-6 1-6 4-6 )

وللإشارة فإن إجمال الجوائز لبطولة ويمبلدون رجال هذا الموسم تبلغ 16.060.000 دولار أمريكي هي تقام على أرضية عشبية وملاعب مغطاة وخارجية كما أن البريطاني آندي موراي كان بطل الموسم الماضي.

وسيكون موقع نسائم نيوز في تغطية لفعاليات نهائي ويمبلدون اليوم بين النجمين خصوصا مع حالة الترقب الكثيرة من محبي اللاعبين وخاصة فيدرير صاحب العروض القوية والمصنف الخامس عالميا.

ولأول مرة في ثمانية مباريات نهائية في أكبر أربع بطولات في التنس خلال ثمانية مواسم ، سيلعب فيدرير أمام لاعب آخر غير نادال أو دجوكوفيتش أو موراي في سعي لتحقيق رقم قياسي من خلال تحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

ومنذ خسارته أمام خوان مارتن ديل بوترو في نهائي 2009 أمريكا المفتوحة لم يعلب فيدرير أمام إسم مختلف من هذه الأسماء.

وسيلعب فيدرير أمام شيليتش بعد أن خرج كل من رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش وآندي موراي من منافسات البطولة مقرا أن هناك تغيير كبير من خلال اللعب أمام منافس مختلف.

وفي تصريحات صحفية أكد اللاعب رضاه على اللعب ضد منافسين غير نوفاك وآندي ونادال الذي لعب أمامهم في مواجهات سابقة في نهائي البطولة.

رابط مختصر