تردد قناة اون سبورت اتش دي 2017 الجديد الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك على النايل سات ON SPORT HD

waleed
ترددات قنوات
waleed17 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة اون سبورت اتش دي 2017 الجديد الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك على النايل سات ON SPORT HD

تردد قناة اون سبورت ، وتعتبر القناة من بين أبرز القنوات على الساحة الرياضية المصرية وتبث بتقنية الإتش دي عالية الجودة وكذلك بالجودة العادية والتي تعمل على توفير كل الفعاليات الرياضية داخل مصر وخارجها من خلال إمتلاك حقوق الدورى المصرى الممتاز وكذلك مباريات العديد من الفرق الأوروبية من خلال القنوات الخاصة بها بالتعليق المصرى.

كما تقوم قناة اون سبورت ببث مباريات نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل مسجل في جميع البطولات من الدوري الإنجليزي الممتاز وحتى مشاركاته الأوروبية بالإضافة إلى متابعة الكرة المصرية من خلال كل كبيرة وصغيرة وأخبار الأندية المصرية واللاعبين المحترفين خارج مصر بالإضافة إلى منتخب الفراعنة.

تردد قناة اون سبورت

وكان أحمد أبو هشيمة قد توصل لإتفاق لشراء القناة من المالك الأصلي نجيب ساويرس ليقوم بتغيير القناة إلى أون سبورت بعد أن كان إسمها أون تي في بلس وهي من بين باقة قنوات اون تي في وقد قام بالعديد من التطويرات على القناة من خلال إستقطاب إعلاميين كبار مثل مدحت شلبي وسمير يوسف بالإضافة إلى محللين كبار من طينة حازم إمام.

وكانت قناة اون سبورت قد نجحت في الحصول على عدة مباريات ودية أوروبية من خلال تعاونها مع قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية وقد نقلت عدة مباريات للمنتخب الإيطالي أوروبا بالإضافة إلى نجاحها في الحصول على حقوق مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.

ويمكن إلتقاط تردد قناة اون سبورت على قمر نايل سات على تردد 10853 أفقي 27500 وستكون قناة اون سبورت حاضرة في لقاء القمة بين الاهلى والزمالك من خلال تغطية شاملة ووافية لكلاسيكو الكرة المصرية وسيتولى التعليق على المواجهة المذيع المتألق مدحت شلبي.

رابط مختصر