نتيجة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند اليوم وملخص أهداف قمة الروسونيري بعد الإنتقالات بفوز المارد الأصفر بثلاثية 

waleed
2017-07-18T18:04:47+03:00
اخبار الرياضة
waleed17 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند اليوم وملخص أهداف قمة الروسونيري بعد الإنتقالات بفوز المارد الأصفر بثلاثية 

نتيجة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند اليوم ، تفتتح يوم غد مسابقة الكأس الدولية للأبطال 2017 لكرة القدم بمباراة قمة تجمع نادي ميلان الإيطالي مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ويلعب كل من ميلان وبوروسيا في مجموعة الصين والتي تضم كذلك آرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند

وسيكون توقيت مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند يوم غد الثلاثاء 18 يوليو تموز على الساعة 11.20 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 12.20 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 13.20 مساءا بتوقيت ليبيا وتركيا ومصر والساعة 14.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين ولبنان وسوريا والأردن وفلسطين والسودان والعراق والساعة 15.20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبوروسيا دورتموند

وستكون مباراة بوروسيا دورتموند وميلان منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي وسيعلق عليها عادل خلو.

وكان ميلان قد فاز في مباراته الإفتتاحية في إطار الإستعدادات على نادي لوجانو السويسري بنتيجة أربعة أهداف دون رد سجلها كل من باتريك كوتروني ( دق 2 ) وجيوفاني كروشياتا ( دق 63 ) وخوسيه سوازا ( دق 84 ) وغوستافو غوميز ( دق 90 ).

نتيجة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند اليوم

ميلان 1 – بوروسيا دورتموند 3

من جانبه كان نادي بوروسيا دورتموند قد واجه روت فايس إيسن وخسر أمامه بنتيجة 3-2 ليفوز بنفس النتيجة يوم السبت على نادي اوراوا ريد دياموندز الياباني.

ومن المنتظر أن يواجه بوروسيا دورتموند كذلك في إطار الإستعدادات أندية بوخوم الألماني وإسبانيول الأسباني وأتلانتا الإيطالي وروت-فايس اريفيت الألماني.

ومن المنتظر أن يدخل نادي ميلان بتشكيلة مكونة من دوناروما وأباتي وزاباتا وموساكيو ورودريغز وكيسي وسوزا وتشانهانوغلو وبوريني وباكا وبونافينتورا مع تكتيك 4-3-3.

ومن المنتظر أن يدخل نادي بوروسيا دورتموند بنفس التكتيك مع الإعتماد على ودينفيلدر وبيسيزيك وتوبراك وبارترا وشميلزار ورودي وشاهين وكاسترو وديمبلي وأوباميانغ وشورليه.

وكانت إدارة الروسونيري قد قدمت مبلغ ستين مليون يورو من أجل ضم أوباميانج في حين طلب نادي بوروسيا مبلغ 70 مليون يورو لتغض الأنظار بعدها عن اللاعب وعن موراتا وتركز في الخط الأمامي على بيلوتي.

وكان ميلان قد قدم مبلغ 75 مليون يورو مع عشر ملايين يورو مكافآت لنادي ريال مدريد لإستقطاب موراتا ولكن ريال مدريد طلب مبلغ 90 مليون يورو.

من جانبه أبدى اللاعب بيلوتي رغبة في اللعب مع ميلان وسيجتمع يوم الخميس المقبل مع كايرو من أجل إشعاره بالأمر كما أدخل نادي ميلان كلا من نيانغ وباليتا في الصفقة إلا أن لوكاتيلي لن يغادر إلا كمعار.

اهداف مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=My9WZU21eYg

بداية المباراة …

الدقيقة 16 : نوري شاهين يفتتح النتيجة لنادي بوروسيا دورتموند …

الدقيقة 20 : بيير إيمريك أوباميانغ يضيف الهدف الثاني للأصفر من ركلة جزاء …

الدقيقة 24 : كارلوس باكا ينجح في تذليل الفارق لنادي ميلان …

نهاية الشوط الأول بتقدم بوروسيا دورتموند بهدفين لواحد …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 62 : بيير إيميريك أوباميانج ينجح في تسجيل الهدف الثالث …

نهاية المباراة بفوز بوروسيا دورتموند 3-1 …

رابط مختصر