نتيجة مباراة بايرن ميونخ وارسنال اليوم في الكأس الدولية للأبطال 2017 وملخص أهداف البافاري والمدفعجية بضرباء الجزاء

waleed
2017-07-19T16:45:40+03:00
اخبار الرياضة
waleed18 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة بايرن ميونخ وارسنال اليوم في الكأس الدولية للأبطال 2017 وملخص أهداف البافاري والمدفعجية بضرباء الجزاء

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وارسنال اليوم ، تدور يوم غد مباراة مهمة بين نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي آرسنال الإنجليزي في إفتتاحية مباريات الفريقين في الكأس الدولية للأبطال ضمن بطولة “Audi Football Summit”.

وفي تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين منذ سنة 2000 تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق الإنتصار في سبع مباريات في حين  حقق آرسنال الفوز في ثلاث لقاءات وإنتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل بينهما.

موعد مباراة بايرن ميونخ وارسنال

وسيكون توقيت مباراة بايرن ميونخ وارسنال يوم غد الأربعاء 19 يوليو تموز على الساعة 11.20 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 12.20 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 13.20 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 14.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين ولبنان والأردن وسوريا وفلسطين والعراق والسودان والساعة 15.20 مساءا بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وارسنال

وستكون مباراة ارسنال وبايرن ميونخ منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي صاحبة الحق الحصري لهذه البطولة في الوطن العربية ويعلق على اللقاء القطري يوسف سيف.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وارسنال اليوم

بايرن ميونخ 1 – ارسنال 1 ( 3 – 2 لآرسنال بركلات الجزاء )

وترجع آخر مواجهة بين ارسنال وبايرن ميونخ إلى يوم 7 مارس آذار من هذا العام ضمن إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا والذي إنتهى لصالح البافاري بخماسية كاملة مقابل هدف وحيد على ملعب إستاد الإمارات وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب في لقاء عرف تألق كل من روبرت ليفاندوفسكي واريين روبن ودوجلاس كوستا وخاصةارتورو فيدال.

في سياق آخر ، قام المدير الفني لنادي آرسنال أرسين فينجر بحسم موقع المدفعجية من رحيل اللاعب التشيلي ألكسيس سانشيز بعد العروض الأوروبية الكثيرة التي جاءته ورغبة اللاعب في الرحيل.

ومنذ نهاية الموسم الماضي زاد الحديث عن اللاعب صاحب الـ  28 ربيعا والذي يتواصل عقده مع الجنرز حتى العام المقبل ولم يتم التوصل إلى إتفاق مع اللاعب من أجل تجديد العقد.

وفي تصريحات صحفية خلال جولة الفريق في آسيا إستعدادا للموسم الجديد ذكر فينجر أنه تم إتخاذ القرار والإلتزام به وسيواصل اللاعب مشواره مع آرسنال.

وكانت وسائل إعلام في بريطانيا قد أشارت يوم الأحد إلى أن اللاعب سيغادر آرسنال وذلك لكونه يرغب في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد والتي يغيب عنها نادي آرسنال بعد إحتلاله المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وارسنال اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=WYlrxoj3ICY

بداية المباراة …

الدقيقة 9 : روبرت ليفاندوفسكي يتقدم بالهدف الأول لنادي بايرن ميونخ من ركلة جزاء …

نهاية الشوط الأول بتقدم البافاري بهدف نظيف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 90 : أليكس إيوبي ينجح في خطف هدف التعادل لنادي آرسنال …

نهاية المباراة بعد ركلاء الجزاء بتفوق آرسنال 3 – 2 …

رابط مختصر