التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية والبحرين اليوم وملخص أهداف فوز الأخضر على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بثلاثية كاملة

نتيجة مباراة السعودية والبحرين اليوم ، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يستضيف المنتخب السعودي للشباب نظيره منتخب البحرين في الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية.وتضم مجموعة السعودية كلا من المنتخب الأفغاني والمنتخب العراقي وكذلك المنتخب البحريني وتقام مباريات هذه المجموعة في السعودية.

توقيت مباراة السعودية والبحرين

وسيكون موعد مباراة السعودية والبحرين يوم غد الأربعاء 19 يوليو تموز على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق والساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

وستكون مباراة السعودية والبحرين منقولة عبر قناة السعودية الرياضية اتش دي إضافة إلى قناة البحرين الرياضية وسنوافيكم بالمعلقين فور الإعلان عنهم.

من جانب آخر ، قام الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي وعلى رأسه المدير الفني صالح المحمدي بإستدعاء اللاعب زيد البواردي لكي يلتحق بالمعسكر الذي يقام فيه الرياض عاصمة المملكة إستعدادا للتصفيات الآسوية.

نتيجة مباراة السعودية والبحرين اليوم

السعودية 3 – البحرين 1

وقد جاءت هذه الخطوة من الجهاز الفني للأخضر بعد إستبعاد لاعبي نادي الشباب منصور الجوهر وعبد الله المقباس لأسباب إدارية.

كما إستبعد المحمدي يوم الخميس الفارط أربعة لاعبين من المعسكر وهم زيد البواردي وسعد خيري وعبد الله الخطيب وحسن رغفاوي وذلك لأسباب إدارية وطبية

كما واصل المنتخب السعودي الأولمبي التحضيرات على الملعب الرديف بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك إستعدادا لمباراة البحرين الإفتتاحية في المجموعة.

من جانب آخر ، فقد أصدر الإتحاد السعودي لكرة القدم قرار بفتح المدرجات أمام مباريات المنتخب السعودي للشباب وذلك في إطار تصفيات كأس آسيا 2018 بشكل مجاني.

وقام طلال آل الشيخ المشرف العام على منتخبات الفئات السنية بتوجيه الشكر لمجلس إدارة إتحاد اللعبة بعد قرار فتح المدرجات بشكل مجاني مؤكدا أنه يثق في الحضور المكثف لمشجعي الأخضر.

اهداف مباراة السعودية والبحرين اليوم

ونقل موقع الإتحاد السعودي لكرة القدم تصريحات آل الشيخ التي ذكر فيها أن الجمهور السعودي متعود على دعم المنتخبات الوطنية وأكد أن الدعوة للحضور هي بمثابة التذكير فقط.

كما قام آل الشيخ بتوجيه الشكل لمجلس إدارة نادي الهلال على الدعم والمساندة للمنتخب مشيرا أن هذا الأمر غير مستغرب من فريق بحجم الزعيم ملحما إلى صعوبة المباريات الإفتتاحية في نفس الوقت ومشيرا إلى إجتماعه باللاعبين.