نتيجة مباراة الاهلي وبيشافزهوفن اليوم وملخص أهداف لقاء معسكر الراقي في النمسا بالفوز بهدفي بصاص والسومة

waleed
2017-07-18T22:29:16+03:00
اخبار الرياضة
waleed18 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلي وبيشافزهوفن اليوم وملخص أهداف لقاء معسكر الراقي في النمسا بالفوز بهدفي بصاص والسومة

نتيجة مباراة الاهلي وبيشافزهوفن اليوم ، يلعب نادي الأهلي السعودي اليوم مباراة ودية أمام نادي بيشافزرهوفن على ملعب بيسشوفشوفين على الأراضي النمساوية وكان الفريق قد أجرى تدريباته إستعدادا لهذا اللقاء المهم الإستعدادي.

وتعد هذه المباراة هي الثالثة لنادي الأهلي في إطار البرنامج الإستعدادي خلال المعسكر الدائر في النمسا وكان الراقي قد نجح في الفوز في المباريات التي خاضها الفريق أمام نادي ستانتش النمساوي ونادي بودافوكي المجري.

نتيجة مباراة الاهلي وبيشافزهوفن اليوم

الاهلي 2 – بيشافزهوفن 1

وستكون المباراة فرصة للمدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف خلال هذا اللقاء لرصد الجوانب الفنية والوقوف على أداء اللاعبين من أجل المباريات المقبلة محليا وقاريا.

وقد واصل الأهلي تدريباته يوم أمس الإثنين صباحا ومساءا في مدينة زالتسبورغ وتم إختتام المران بمناورة فنية بمشاركة كل اللاعبين إستعدادا لهذا اللقاء مع وصول كل من راغد نجار وعلي عواجي إلى مقر البعثة.

في سياق آخر إقترب نادي أهلي جدة من الفوز بخدمات لاعب نادي كلوب بروج البلجيكي المحترف البرازيلي كلاوديمير دي سوزا بعد التوصل إلى إتفاق بين الجانبين كان قد وصل لمراحل متقدمة خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة الراقي بعد الفشل في ضم لاعب برازيلي آخر وهو ماوريسيو الذي كان قريبا بشكل كبير من الفريق ولكنه إتهم لاحقا الأهلي بالمماطلة ليتم صرف النظر عن الصفقة من طرفه ويلجئ نادي الأهلي للاعب البرازيلي الثاني صاحب الـ 29 ربيعا.

ويدخل نادي الاهلي المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من باسم العطالله ومحمد ال فتيل ومعتز هوساوي وسعيد الربيعي ومحمد عبدالشافي وأمير كردي ومصطفى بصاص وصالح العمري وأحمد الزين وإسلام سراج ومهند عسيري.

وفي الإحتياط يعتمد ريبروف على ياسم المسيليم وعقيل بلغيث ومنصور الحربي وسعيد المولد وعلي الزبيدي ووليد باخشوين وعبدالله مجرشي وسلمان المؤشر وحسين المقهوي وفيتفا

اهداف مباراة الاهلي وبيشافزهوفن اليوم

بداية المباراة …

مصطفى بصاص يتقدم للراقي بالهدف الأول …

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف …

بداية الشوط الثاني …

عمر السومة يضيف الهدف الثاني لصالح الراقي …

تذليل الفارق …

نهاية المباراة بفوز الأهلي 2-1 …

رابط مختصر