نتيجة مباراة الامارات واوزبكستان اليوم وملخص أهداف خسارة عيال زايد ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

waleed
2017-07-19T19:29:41+03:00
اخبار الرياضة
waleed19 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة الامارات واوزبكستان اليوم وملخص أهداف خسارة عيال زايد ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة الامارات واوزبكستان اليوم ، يستضيف المنتخب الإماراتي على ملعب استاد طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة المنتخب الأوزبكي في لقاء المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس أمم آسيا 2018 تحت 23 سنة.

وستكون مباراة الإمارات وأوزبسكان حاسمة للفائز والذي سيترشح بشكل مباشر إلى النهائيات ويتصدر “عيال زايد” المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بعد أن حقق إنتصارين على كل من المنتخب النيبالي بخماسية نظيفة وعلى المنتخب اللبناني بهدف وحيد.

أما المنتخب الأوزبكستاني فيحتل المركز الثاني بفارق النقاط فقط عن المتصدر منتخب الإمارات بعد أن حقق الفوز كذلك في المبارتين أما المركز الثالث والرابع فهو من رصيد المنتخبين اللبناني والنيبالي على التوالي

نتيجة مباراة الامارات واوزبكستان اليوم

الامارات 0 – اوزبكستان 2

من جانبه ، ذكر المدير الفني للمنتخب الإماراتي حسن العبدولي أن لاعبي المنتخب الأوزبكي مرهقون وذلك بحكم المشاركة في أول لقائين ولهذا سيجدون أنفسهم بحاجة للراحة ويجب عليهم تحقيق الإنتصار على الإماراتيين وذلك لتفوق منتخب بلاده من ناحية الأهداف.

وأضاف العبدولي أنه شاهد منتخب أوزبكستان في أكثر من مناسبة ويعرف جيدا طريقة لعبه ولذلك سيتم وضع خطة في المواجهة التي ستدور اليوم.

اهداف مباراة الامارات واوزبكستان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=MevUNgOf-mw

وقال المدير الفني للمنتخب الأوزبكي في المقابل رافشان حيدروف أنه قام بتحليل الأخطاء إستعدادا لهذا اللقاء والذي يجب أن يكون اللاعبين حاضرين فيه بدنيا وذهنيا بالشكل المطلوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *