أهداف مباراة العراق وأفغانستان اليوم وملخص نتيجة شباب أسود الرافدين بثمانية في التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة

waleed
2017-07-19T20:10:59+03:00
اخبار الرياضة
waleed19 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أهداف مباراة العراق وأفغانستان اليوم وملخص نتيجة شباب أسود الرافدين بثمانية في التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة

أهداف مباراة العراق وأفغانستان اليوم ، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) يفتتح المنتخب العراقي للشباب مشواره في تصفيات كأس آسيا 2018 تحت 23 عاما ضمن المجموعة الثانية أمام المنتخب الأفغاني في لقاء من المرجح أن تكون كفته لصالح أسود الرافدين نظرا للفارق الكبير في المستوى بين المنتخبين.

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانبه خصمه المنتخب الأفغاني إضافة إلى المنتخب السعودي والمنتخب البحريني الذين سيلتقيان في نفس اليوم على نفس الملعب بعد ثلاث ساعات من لقاء العراق وأفغانستان.

نتيجة مباراة العراق وأفغانستان اليوم

العراق 8 – أفغانستان 0

وسيكون موعد مباراة العراق وأفغانستان اليوم الأربعاء 19 يوليو تموز على الساعة 14.55 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 17.55 بتوقيت بغداد ومكة المكرمة وطرابلس والقدس وعمّان والمنامة والساعة 18.55 بتوقيت دبي ومسقط واللقاء سيكون منقولا على قناة العراقية الرياضية.

أهداف مباراة العراق وأفغانستان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=wY1X9yvROqI

وقد وصلت بعثة المنتخب العراقي من عمّان إلى الرياض عاصمة المملكة بعد أن خاض لقاءا وديا مع المنتخب الأردني إنتهى على نتيجة التعادل وكان المدير الفني للمنتخب العراقي عباس عبيد قد ذكر أن الإعداد لم يكن بالشكل المطلوب وقد جاء متأخرا إلا أن المنتخب العراقي ينافس دائما في المجموعة التي يلعب فيها بشكل جيد.

وأشار عبيد إلى أن الإطار الفني كان قد عمل خلال التمارين اليومية والمباريات التحضيرية على أن يكون الإنسجام حاضرا والتركيز على التكتيك مؤكدا أن تحقيق الإنتصار في هذا اللقاء سيساعد بشكل كبير على الصعيد المعنوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *