التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد وفليتوود اليوم في مباراة ودية في معسكر بريطانيا وملخص أهدف خسارة العميد بثلاثية

نتيجة مباراة الاتحاد وفليتوود اليوم ، يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإتحاد السعودي مباراة ودية في ثاني التجارب الودية له في معسكر بريطانيا أمام نادي فليتوود تاون الإنجليزي على ملعب poolfoot farm training ground

وكان العميد قد خاض مباراة ظهر يوم أمس في المعسكر المقام في مدينة بولتون أمام نادي أستون فيلا الإنجليزي وسقط فيه بنتيجة 3-2.

وكان المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا قد سجل الهدف الأول للعميد في المباراة من كرة ثابتة رائعة في الدقيقة 33.وفي الشوط الثاني تمكن أستون من تسجيل هدف التعادل ليضيف فهد المولد هدفا ثانيا بعد تسديدة قوية في الدقيقة 57 .

نتيجة مباراة الاتحاد وفليتوود اليوم

الاتحاد 2 – فليتوود 3

وقام لويس سييرا المدير الفني التشيلي للفريق بالعديد من التغييرات بعد إدخاله عون البيشي وجمال باجندوح مقابل إخراج معن الحذيفي وعدنان فلاتة ونجح الفريق الإنجليزي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64 وأضاف في الدقيقة الأخيرة هدفا ثالثا.

وسيكون موعد مباراة الإتحاد وفليتوود اليوم الخميس 20 يوليو تموز على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المُتحدة وسلطنة عُمان.

وللإشارة فإن نادي الإتحاد يستعد للمشاركة في بطولة تبوك الدولية وسيكون على موعد في نهاية هذا الشهر مع لقاءات أمام كل من الإسماعيلي المصري والإتفاق السعودي كما سيستهل مشاركته في دوري جميل في الموسم الجديد عندما يلاقي الباطن في التاسع من شهر آب أغسطس المقبل.

اهداف مباراة الاتحاد وفليتوود اليوم

بداية المباراة …

فليتوون تاون يتقدم بالهدف الأول …

الدقيقة 44 : فهد المولد ينجح في تسجيل هدف التعادل من ضربة حرة نفذها بشكل مباشر …

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله …

الدقيقة 54 : محمد قاسم ينجح في إضافة الهدف الثاني …

الدقيقة 57 : هدف التعادل لصالح فليتوود …

الدقيقة 83 : النادي الإنجليزي يضيف الهدف الثالث …

نهاية المباراة …