الأهلي المصري يواجه الوداد البيضاوي ولا بديل عن الفوز

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت26 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الأهلي المصري يواجه الوداد البيضاوي ولا بديل عن الفوز

سيكون على نادي الأهلي المصري ، أن يحقق الفوز في مباراته أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي ، على ملعب هذا الأخير يوم الأربعاء 27 يوليو تموز ، كي يحافظ على الآمال الضعيفة في الترشح للدور القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان نادي الأهلي قد حصد نقطة وحيدة من تعادل في ثلاثة مباريات لعبها ، في إطار الجولة الأولى ، وسيكون عليه أن يفوز في المباريات المتبقية ، من أجل التمسك بالآمال الضعيفة في الوصول للدور نصف النهائي.

وجاء نادي الوداد المغربي في المركز الأول برصيد سبع نقاط ، فيما يحتل نادي زيسكو الزامبي المرتبة الثانية برصيد ست نقاط ، أما بالنسبة لنادي أسيك العاجي فيحتل المرتبة قبل الأخيرة قبل الأهلي برصيد 3 نقاط فقط.

وذكر المدير الفني الهولندي لنادي الأهلي المدرب مارتن يول ، أنه يجب تحقيق الفوز أمام نادي الوداد من أجل المحافظة على حظوظ التأهل ، ومن ثم مواصلة الصحوة الفنية والدخول في أجواء المنافسة من جديد.

وفي تصريحات صحفية له ، ذكر يول أن نادي الأهلي هو ناد كبير وله رصيد بشري مميز وأن جميع اللاعبين لا يقبلون الإستسلام وسيقاتلون للنهاية ، بدون التعذر بأي غيابات أو إصابات أو أعذار ، لأن هذه أمور مفروضة في عالم كرة القدم مؤكدا ثقته في اللاعبين والقدرة بالعودة بالإنتصار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *