التخطي إلى المحتوى
حارس مرمى ميلان يشيد بالمدرب الجديد للفريق مونتيلا

عبر حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي جيانلويجي دوناروما ، عن إشادته بالمدير الفني الجديد للفريق فينتشينزو مونتيلا.

ونقلت الصحيفة الإيطالية الشهيرة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” تصريحات لدوناروما ، تحدث فيها عن قدرات مونتيلا ورغبته في التقدم بالنادي ، معتقدا أنه أنسب مدرب للإنطلاق من جديد.

وتحدث دوناروما عن الإنطباعات الأولى ، واصفا إياها بالجيدة جدا ، وأن لدى المدرب وقت كاف ، معتقدا إيمان الفريق في قيادة ميلان من جديد للعودة للمشاركات الأوروبية.

وأكد حارس ميلان صاحب الـ 17 سنة فقط ، أن المنافسة ستكون صعبة بشكل مؤكد ، ولكنه ذكّر بما قام به نادي ليستر سيتي الإنجليزي في الموسم الماضي ، مؤكدا عدم وجود مستحيل.

وأشاد حارس ميلان بالمدرب السابق سينسيا ميهايلوفيتش ، معتبرا أنه كان شجاعا معه ، وكان يعرف أنه يمكن الإعتماد على دوناروما كحارس مرمى.

وعندما سئل عن الحارس السابق لميلان كريستيان أبياتي ، أكد دوناروما أنه مازال يتحدث معه ، معتبرا إياه نقطة مرجعية ، ومذكرا بما قام به عند إعتزاله حين رفع ذراع دوناروما إلى السماء ، ليقوم هذا الأخير بالبكاء على إثر ذلك.

وإعتبر دوناروما أن الفوز على إنتر ميلان في مباراة الديربي بثلاثة أهداف دون رد ، كان أكثر لحظة عاطفية بالنسبة له وأن الخطأ الذي لا يريد تكراره هو تلقيه لهدف أمام ساسولو.