نتيجة مباراة الاهلى والفيصلي اليوم وملخص أهداف خسارة الأحمر المفاجئة في البطولة العربية للأندية 

waleed
2017-07-23T00:24:01+03:00
اخبار الرياضة
waleed22 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاهلى والفيصلي اليوم وملخص أهداف خسارة الأحمر المفاجئة في البطولة العربية للأندية 

نتيجة مباراة الاهلى والفيصلي اليوم ، على استاد السلام يستضيف نادي الأهلي المصري نظيره الأردني نادي الفيصلي وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية للأندية 2017 لكرة القدم في لقاء يقوده الحكم نواف عبدالله شكرالله.

وللإشارة فإن نادي الأهلي المصري ينافس في المجموعة الأولى رفقة كل من نادي الفيصلي الأردني ونادي نصر حسين داي الجزائري ونادي الوحدة الإماراتي.

موعد مباراة الاهلى والفيصلي اليوم

وسيكون توقيت مباراة الاهلى والفيصلي اليوم السبت 22 يوليو تموز على الساعة 19.15 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.15 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 21.15 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة 22.15 بتوقيت السعودية والأردن وقطر والبحرين وفلسطين والعراق وسوريا ولبنان والسودان والساعة 23.15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والفيصلي اليوم

وستكون مباراة الاهلى اليوم منقولة عبر عدة قنوات عربية بشكل مجاني وهي قناة اون سبورت اتش دي المصرية وقناة أبو ظبي الرياضية 1 بالجودة العادية وقناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي بالجودة العالية بالإضافة إلى قناة السعودية الرياضية.

من جانبه ذكر نجم المنتخب المصري السابق أحمد شوبير أن المرشح الأبرز لتحقيق لقب البطولة العربية هو نادي الأهلي المصري في النسخة التي تستضيفها الأراضي المصرية في الفترة ما بين 22 يوليو تموز و6 أغسطس آب القادم.

نتيجة مباراة الاهلى والفيصلي اليوم

الاهلي 0 – الفيصلي 1

وفي تصريحات تلفزيونية ذكر شوبير أن الأهلي له كل المقومات التي تعينه على تحقيق اللقب بالإضافة إلى اتواجد لاعبين مميزين متابعا أن الأحمر يدخل هذه البطولة وله معنويات مرتفعة بعد تمكنه من تحقيق لقب الدوري الممتاز والفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وفي نهاية تصريحاته إعتبر شوبير أن الزمالك قد يستغل البطولة العربية كدفعة للاعبين قبل بداية الموسم الجديد من أجل إحراز اللقب خصوصا وقد خسر الدوري وودع مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان القائم بأعمال المدير الفني لنادي الأهلي أحمد أيوب قد أعلن عن تشكيل الاهلى أمام الفيصلي الأردني وللإشارة فإن أحمد أيوب يقود الفريق بعد سفر حسام البدري المدير الفني للفريق إلى كندا من أجل الحصول على عطلة بعد نهاية الموسم الكروي.

وسيلعب أيوب بكل من كريم وليد “نيدفيد” وأكرم توفيق في وسط الميدان بجانب عمرو السولية  وسيلعب في مركز الجناح اللاعب محمد جابر “ميدو”.

وسيتم الإعتماد في خط الهجوم على عمرو جمال مع تواجد جونيو أجايي في الجانب المقابل لميدو جابر وسيدخل الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى ورباعي الدفاع باسم علي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وصبري رحيل وفي خط الوسط يتم الإعتماد على جونيو أجايي ومحمد جابر “ميدو” وكريم وليد “نيدفيد” وأكرم توفير وعمروس السولية وفي الهجوم عمرو جمال.

كما سيعتمد المدرب على كل من وليد أزارو وعماد متعب وأحمد حمودي وعمرو بركات وأحمد رمضان “بيكهام” ومحمد هاني وأحمد عادل عبد المنعم في دكة البدلاء.

كما سيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال فريق العمل في تغطية مباراة الاهلي والفيصلي الأردني المهمة في إفتتاحية مباريات البطولة العربية للأندية خصوصا وأنها بمثابة أحسن تحضير بالنسبة للفريقين للموسم الكروي الجديد.

وللإشارة فإن نادي الأهلي لم يحصل على راحة حتى الآن بسبب ماراتون المباريات التي خاضها وبعد فوزه بلقب الدوري المصري الممتاز الذي حسمه قبل أسابيع من نهايته وترشحه للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في حين تعتبر الوضعية مختلفة لنادي الفيصلي الذي يستعد للموسم الجديد وهو مستمر في التحضير.

من جانب آخر ، قال هداف الأهلي المصري في السابق أحمد عبد المنعم أن المحترف المغربي الجديد في الفريق ولاعب الخط الأمامي وليد أزارو لديه القدرة على إعادة التجربة التي قام بها والتألق في البطولة العربية وإسعاد الجماهير.

وذكر الملقب بـ “كشري” أنه لعب أول مباراة له مع الأهلي بعد فترة الإعداد في البطولة العربية لسنة 1996 وتمكن من التألق وهز الشباك أمام نادي إتحاد البليدة الجزائري وبعدخها تمكن من تسجيل خمس أهداف أمام شباب رفح الفلسطيني.

وكشف كشري على أن أزارو سيتمكن من الحصول على الفرصة في مباريات البطولة العربية متوقعا أن يقوم اللاعب المغربي بتكرار نفس السيناريو وتسجيل الأهداف وإثبات أنه صفقة رابحة للجميع.

وكان كشري قد توجه للتدريب بعد الإعتزال وقاد المنتخب الجيبوتي كما عمل في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وكان مديرا فنيا لنادي النصر للتعدين الموسم الفارط.

ويدخل نادي الفيصلي بتشكيلة مكونة من معتز ياسين الفتياني وإبراهيم محمد الزواهرة وعدي سمير زهران وياسر محمد الرواشدة وإبراهيم عطا دلدوم ويوسف أحمد الرواشدة وبهاء عبدالرحمن وأحمد نواف اسربوه ومندي دومنيك وأكرم علي الزوي ولوكاس جيكوفيتش.

اهداف مباراة الاهلى والفيصلي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=6yzTFIuy89k

بداية المباراة …

محاولات أهلاوية للسيطرة على مجريات اللقاء وتمريرات بين اللاعبين …

الدقيقة 3 : تسديدة قوية من خارج مناطق الجزاء من الفيصلي ولكن الدفاع يتدخل …

الدقيقة 4 : عرضية من صبري رحيل من الجهة اليسرى ولكن بدون متابعة …

الدقيقة 6 : كريم نيدفيد يتعرض للعرقلة من لاعب الفيصلي وتحذير من الحكم …

الدقيقة 9 : نيدفيد يسدد كرة ولكن بعيدة عن مرمى الحارس بعد عرضية من ركلة حرة …

الدقيقة 10 : تسديدة من ميدو جابر بدون تركيز وإضاعة فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول من داخل مناطق الجزاء في شبه إنفراد …

الدقيقة 11 : تمركز جيد من لاعبي الأهلي أمام مهاجمي الفيصلي …

الدقيقة 12 : تمريرات في وسط الميدان وهجوم للفيصلي ولكن التسديدة بعيدة عن المرمى …

الدقيقة 14 : دفاع الأهلي يسيطر على عرضية من الفيصلي من الجهة اليمنى بدون متابعة …

الدقيقة 15 : ربع ساعة والتعادل سيد الموقف …

الدقيقة 17 : تدخل الجهاز الطبي بعد سقوط لاعب الفيصلي على أرضية الميدان …

الدقيقة 19 : محاولات للتوغل من السولية وأجايي داخل مناطق الجزاء …

الدقيقة 21 : تسديدة قوية من نيدفيدج ولكنها قريبة من المرمى …

الدقيقة 22 : عرضية رائعة من نيدفيد من اليمين وتسديدة من ميدو جابر ولكن تألق من حارس الفيصلي …

الدقيقة 28 : تشتيت من دفاع الفيصلي بعد عرضية من الجهة اليسرى …

الدقيقة 30 : مرور نصف ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

الدقيقة 32 : رامي ربيعة يعرقل لاعب الفيصلي …

الدقيقة 37 : تسديدة من أكرم توفيق من خارج مناطق الجزاء ولكنها بعيدة …

الدقيقة 39 : حارس الفيصلي يتصدى لعرضية باسم مرسي …

الدقيقة 40 : تسديدة من دومينيك ولكن بلا خطورة …

الدقيقة 41 : حارس الفيصلي يبعد كرة صبري رحيل التي جاءت من ضربة حرة مباشرة …

الدقيقة 42 : تسديدة قوية من أجايي على حدود مناطق الجزاء وإصطدام الكرة بالدفاع …

الدقيقة 44 : إلغاء هدف للأهلي بعد أن هز نيدفيد الشباك في كرة حسب الإعادة ليس فيها تسلل …

الدقيقة 45 : إعلان الحكم عن ثلاث دقائق وقت بدل الضائع …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 55 : يوسف الرواشدة يفتتح التهديف لصالح الفيصلي …

نهاية المباراة بخسارة الاهلى 1-0 …

رابط مختصر